منذر الكبير يشيد بلاعبيه ويؤكد صعوبة الفوز في كونكري بالذات

أشاد المدرب التونسي منذر لكبير مدرب الرجاء المغربي بأداء لاعبيه أمام حوريا كوناكري في المباراة التي حسمها

الفريق الأخضر (3-1)، في اطار الجولة الرابعة من دور المجموعات لرابطة الابطال الأفريقية.
وقال الكبيّر: "لم يكن من السهل تحقيق الثلاث نقاط أمام فريق منظم ويصعب مواجهته وكذلك من الصعب كسر خط دفاعه ولكن تمكنا من التسجيل منذ بداية المقابلة وذلك إثر كرة ثابتة ناجحة واصلنا بعد ذلك الضغط العالي في محاولة للبحث عن الهدف الثاني.
أنهينا الشوط الأول بالتقدم بهدفين دون مقابل لكن لسوء الحظ لم نتمكن من الإنهاء بـ11 لاعبا كذلك. في الشوط الثاني كان هناك صراع كبير جدا قمنا بالمطلوب للحصول على النقاط الثلاث وهذا يعني التأهل بالنسبة لنا إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بأربعة انتصارات في أربع مباريات و12 نقطة".
وأتم المدرب التونسي حديثه : "اللاعبون قاموا بالمطلوب في ظروف مناخية صعبة جدا ليس من السهل أن تلعب على الساعة الرابعة عصرا في هذا الطقس ويوم السبت لعبنا مباراة في البطولة الاحترافية كذلك ولكن كانت معقدة اللاعبون قاموا بالمطلوب للحصول على الثلاث نقاط والحمد لله".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115