النجم الساحلي: الجمعة شد الرحال من مطار المنستير ...والمساكني أبرز متغيب

انطلق الإعداد منذ الأمس لمباراة ذهاب الدور 32 من رابطة الأبطال الإفريقية أمام أولمبيك خريبقة المغربي يوم الأحد 13 مارس بأغادير حيث تتواصل اليوم وغدا التحضيرات بسوسة قبل التحول يوم الجمعة إلى المغرب في رحلة جوية خاصة ستنطلق من مطار المنستير في العاشرة صباحا .

وبحكم محدودية الأماكن المتوفرة للأحباء (150 مقعدا) بسعر بلغ 700 دينار دون اعتبار تكاليف الإقامة فإن الإقبال كان كبيرا من أنصار فريق جوهرة الساحل منذ انطلاق عملية الحجز لمساندة متصدر الرابطة الاولى في مغامرته الإفريقية الجديدة ، ولكن ذلك لا ينفي أن بعض الاحباء الذين سيتعذر عليهم مرافقة الفريق في نفس الطائرة سيسجلون حضورهم بالمغرب في رحلات أخرى حسب الاصداء الواردة من الشارع الرياضي في سوسة .

غياب وحيد
لا يزال سوء الطالع يرافق متوسط الميدان إيهاب المساكني ، فبمجرد عودته إلى نسق المباريات الرسمية تعرّض إلى إصابة جديدة في لقاء الكلاسيكو مما سيجعله أبرز متغيب عن لقاء خريبقة في أول مباريات فريقه في مسابقة أمجد الكؤوس الإفريقية.
الأولى لبانغورا ؟

من المعلوم أن الإصابة التي تعرض لها اللاعب الغيني المتميز الخليل بانغورا حتمت عليه الركون إلى راحة إجبارية مطولة ، والنبأ السار لأحباء النجم الساحلي أنه انضم مؤخرا إلى تمارين المجموعة وقد يسجّل ظهوره الأول بعد طول غياب في لقاء الأحد القادم ...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا