النجم الساحلي: 5 ملايين مهر الفوز على الأفارقة... وشراكة مع باري سان جرمان

واصل النجم الساحلي عزفه المنفرد في صدارة ترتيب الرابطة الأولى بعد انتصار جديد تحقق على حساب النادي الإفريقي بهدفين لواحد وهي نتيجة ستعطي دفعا كبيرا للمجموعة لمواصلة المسيرة بمعنويات عال العال خاصة وأن فريق جوهرة الساحل يتأهب لدخول مغامرة قارية جديدة

من خلال ذهاب الدور 32 من رابطة الأبطال الإفريقية الذي سيجمعه باولمبيك خريبقة يوم الأحد 13 مارس القادم في ميدان الملعب الكبير بأغادير بداية من الثالثة مساء بتوقيت تونس .
ومن المنتظر أن تبدأ اليوم التحضيرات الجدية لهذا الموعد قبل شد الرحال إلى المغرب يوم الجمعة القادم ضمن رحلة جوية خاصة .وقبل الرحلة سيحرص الإطار الفني على جمع أكثر ما يمكن من المعلومات عن المنافس المغربي الذي يدربه التونسي أحمد العجلاني و’فيزيوناج ‘ لبعض مبارياته حتى تكون بداية المغامرة موفقة .

تسليم منحة الفوز على الإفريقي
قبل السفر إلى المغرب من المنتظر أن تصرف هيئة النجم الساحلي منحة الفوز على النادي الإفريقي و المقدرة ب 5 آلاف دينار لكل لاعب وهي خطوة تريد بها هيئة شرف الدين تحفيز المجموعة على دخول غمار مسابقة أمجد الكؤوس القارية من أوسع الأبواب وتأكيد الإشعاع القاري لفريق جوهرة الساحل صاحب لقب النسخة الأخيرة من كأس الاتحاد الإفريقي.

شراكة مع فريق فرنسي
إلى جانب ملف تجديد العقود الذي يستأثر باهتمام أهل القرار في النجم الساحلي على غرار غازي عبد الرزاق و صدام بن عزيزة حيث سيتم تمديد إقامتهما في بوجعفر قبل نهاية عقديهما في موفى جوان القادم ، فإن الهيئة تستعد لإبرام عقد شراكة مع باري سان جرمان الفرنسي سيتم بمقتضاها إعادة هيكلة مركز تكوين الشبان بالنجم الذي يشرف عليه الفرنسي فيليب غوبي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا