الترجي الرياضي: معلول يضع آخر اللمسات.. بين عمامو وشمام انحصر الاختيار

يواصل الترجي رحلة البحث على لقب البطولة السادسة على التوالي وسينزل الفريق عشية اليوم ضيفا على النجم الساحلي لحساب

الجولة قبل الأخيرة من مشوار البطولة في مواجهة نارية هي الثانية على التوالي للأحمر و الأصفر بعد مواجهة الأحد الماضي و الانتصار في حوار الدربي على الجار النادي الإفريقي.
مواجهة سيبحث خلالها الأحمر و الأصفر بقيادة المدرب نبيل معلول عن استغلال الأوضاع الصعبة التي يمر بها فريق جوهرة الساحل من اجل تحقيق الانتصار وقطع خطوة عملاقة نحو اللقب الذي يعد أكثر من هام بعد الانسحاب من سباق رابطة الأبطال ومن كاس تونس.
معلول يضع أخر اللمسات
أهمية حوار اولمبي سوسة و تتالي المواعيد لم يترك أي مجال أمام الإطار الفني للترجي لتمكين لاعبيه من راحة حيث خير معلول مباشرة بعد حوار الدربي الانطلاق في الاستعداد للكلاسيكو بخوض حصة تمارين بعد الدربي ب 3 ساعات على أرضية حديقة حسان بلخوجة تم تخصيصها لإزالة الإرهاق للأسماء التي تم التعويل على خدماتها أمام الإفريقي مقابل تمارين عادية للأسماء الاحتياطية وقد تواصلت التمارين بمعدل حصة في اليوم بين حديقة حسان بلخوجة و الملعب الفرعي برادس و منها تم التحول عشية الأربعاء إلى الحمامات في تربص مغلق خصصه معلول لوضع آخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة الأساسية التي ستعرف بعض التغييرات لعل أبرزها سيكون على مستوى محور الدفاع الذي سيجل غياب الجزائري عبد القادر بدران بداعي العقوبة حيث تحصل الأخير على بطاقة حمراء في اللقاء الأخير.
بين عمامو و شمام
نبقى مع غياب بدران على حوار الكلاسيكو لنشير إلى أن الاختيار على البديل قد انحصر بين القيدوم خليل شمام و اللاعب هاني عمامو الذي قد يعيد له قدوم معلول المنافسة على مقعد في التشكيلة الأساسية للأحمر والأصفر بعد أشهر من ملازمة بنك البدلاء.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا