الإتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو: عادل زهرة في المكتب التنفيذي و رياض بلحاج رئيسا للجنة الفنية

عقد الإتحاد الافريقي للووشو كونغ فو جلسته العامة الانتخابية في العاصمة المصرية القاهرة بمشاركة 18 دولة, وقد تمت إعادة انتخاب رئيس لجنة الحوكمة باللجنة الوطنية الأولمبية التونسية

عادل زهرة عضوا بالمكتب التنفيذي للإتحاد الإفريقي للووشو كونغ فو, كما تم على هامش الجمعية العمومية انتخاب رئيس الجامعة التونسية للووشو كونغ فو رياض بالحاج رئيسا للجنة الفنية.
ويعتبر اختيار عادل زهرة و رياض بالحاج ضمن الإتحاد الإفريقي تشريفًا لكل أفراد عائلة الووشو كونغ فو وتتويجًا للإنجازات التي حققتها هاته الرياضة طيلة سنوات.
على مستوى رئاسة الهيكل الإقليمي نجح المصري شريف مصطفى في الاحتفاظ بمنصبه فيما جاء تشكيل أعضاء مجلس الإدارة الجديد كالتالي:
4 نواب لرئيس الاتحاد من دول: الجزائر، رواندا، بنين، مدغشقر.
وفي خطة العضوية فاز الممثلين عن السنغال، الجابون، الكونغو، المغرب، تونس والكوت ديفوار.
وتم تعيين المصري أحمد جاد في منصب أمين عام صندوق الاتحاد.
وناقشت أعمال الجمعية العمومية عددًا من البنود ومن ضمنها دعوة الانعقاد وإعلان النصاب القانوني والتصديق على محضر الاجتماع السابق وعرض تقرير النشاط والميزانية وتقرير عن مجمل الأعمال بالاتحاد الأفريقي مع إجراء الإنتخابات لمجلس إدارة الاتحاد خلال الدورة 2022 /2025 كما تم بحث القرارات المتعلقة بمكان وتاريخ الأحداث الأفريقية المقبلة, و تجدر الإشارة أن هذا الاجتماع هو الأول منذ عام 2020 بعد فترة الغياب التي استمرت عامين بسبب ما فرضته جائحة فيروس كورونا من قيود.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115