المستقبل الرياضي بالرجيش- الترجي الجرجيسي (1 - 0): الرجيش بثبات و الجرجيسي يواصل العثرات

نجح المستقبل الرياضي بالرجيش في تحقيق انتصار هام داخل الديار على حساب ضيفه الترجي الجرجيسي بهدف دون رد جاء بنيران صديقة وحمل توقيع المدافع

و قائد فريق الترجي الجرجيسي مالك بحر ضد مرماه في دق 2 من الشوط الأول.
انتصار رفع به المستقبل رصيده إلى16 نقطة وحقق مركزا ثانيا صحبة النادي الإفريقي على بعد 3 نقاط من متصدر المجموعة الثانية الاتحاد المنستيري.
بداية مثالية
ضربة البداية غابت عنها المقدمات من صاحب الأرض المستقبل الرياضي بالرجيش الذي لم يتأخر عن ضرب موعد مع شباك الحارس الصادق يدعس بعد تسديدة في دق 2 من محمد جمعة و تدخل من القائد مالك بحر الذي غالط حارس مرماه.
ارتفاع النسق
هذا الهدف المبكر كان له وقع ايجابي على مجريات اللعب خاصة على مستوى منطقة وسط الميدان حيثكان الصراع على اشده بين الفريقين من اجل فرض السيطرة مع محاولات من الجانبين حال التسرع و غياب التركيز و التمركز الدفاعي دون تجسيمها سواء للرجيش باضافة الهدف الثاني أو للترجي الجرجيسي من اجل تعديل النتيجة.
الترجي الجرجيسي يضغط
حصل تقارب كبير في أداء الفريقين على مستوى الأداء والفرص المتاحة تلته أفضلية في الدقائق الأخيرة للفريق الضيف الذي لم يحسن استغلال بعض الفرص المتاحة لإعادة اللقاء إلى ضربة بدايته و العودة إلى حجرات الملابس بالتعادل لينتهي الشوط الأول بتقدم صاحب الأرض بهدف دون رد بنيران صديقة.
ضغط كبير
بداية الشوط الثاني كانت للفريق الضيف الترجي الجرجيسي الذي نزل بكل ثقله الى مناطق الرجيش بهدف إدراك التعادل لكن الانتشار الدفاعي المحكم للرجيش و الرغبة في المحافظة على الأسبقية حالا دون التجسيم رغم الكم الهائل من الفرص المتاحة.
سلاح الهجمات المعاكسة
الاختيار على توجهات دفاعية خلال الشوط الثاني لم يمنع المستقبل من البحث عن المباغتة و اضافة الهدف الثاني بهدف الاطمئنان على النتيجة عبر الهجمات المعاكسة السريعة التي كادت ان تؤتي أكلها في اكثر من مناسبة لولا التسرع و غياب التركيز و اللمسة الاخيرة لينتهي اللقاء بانتصار هام للرجيش و هزيمة زادت في تعقيد وضعية ترجي الجنوب الذي تراجع من المركز الخامس الى المركز الثامن و الاخير صحبة الاولمبي الباجي و مستقبل سليمان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115