النادي الصفاقسي: جماهير النادي الصفاقسي في الموعد

يواجه النادي الصفاقسي عشية اليوم فريق زاناكو الزامبي لحساب الجولة الاولى ذهاب من كأس الاتحاد الافريقي في ملعب حمادي العقربي برادس

بداية من الساعة الثامنة ليلا وسيكون اللقاء منقولا على الوطنية الأرضية وقنوات البين سبور.
سيكون هذا اللقاء الأول للهيئة التسييرية وللإطار الفني الجديد بقيادة كوستا بعد توقف النشاط منذ نوفمبر 2021 بسبب التزامات المنتخب التونسي في وقت تظل فيه الجماهير متعطشة لعودة أجواء المباريات واكتشاف التغييرات الحاصلة على النادي الصفاقسي بعد الرجة القوية والنقلة التي شهدها الفريق منذ فترة قصيرة، لقاء اليوم لن يكون سهلا أمام منافس سبق للأسود والأبيض الفوز عليه في ملعب المهيري سنة 2010 بنتيجة 1-2 ضمن نفس المسابقة .
الجماهير في الموعد
أبت جماهير النادي الصفاقسي إلا أن تكون في الموعد اليوم وذلك من اجل تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم في أول لقاء لهم في هذا الموسم ضمن دوري المجموعات, وسيقع تمكين 16 الف متفرج فقط سنهم فوق 18 سنة من الدخول مع إجبارية الاستظهار بجواز التلقيح عند الدخول، كما ان لجنة الاحباء بعد التنسيق مع الهيئة قررت توزيع عملية بيع التذاكر بين العاصمة وصفاقس مع تحديد أسعار 5 و10 و20 دينار وقد استعدت جماهير النادي الصفاقسي لهذا العرس الكروي وانطلقت امس في شراء التذاكر بأعداد كبيرة لدعم خزينة الفريق وتشجيع اللاعبين.
القائمة الاسمية
وجه المدرب كوستا الدعوة ل22 لاعبا في مباراة اليوم بعد استشارة مساعديه عبد الكريم النفطي وهيكل قمامدية وضمت القائمة كلا من : محمد الهادي قعلول - ايمن دحمان - صبري بن حسن - غيث المعروفي - محمد النصراوي - علاء غرام - حسام دقدوق - فارس ناجي - نور الزمان الزموري - محمد بن علي - شادي الهمامي - وليد القروي - انس الشبلي - ايمن الحرزي - اشرف الحباسي - ماليك رياح - الحسين علي - هشام النقاش - اسماعيل دياكيتي - فراس شواط - عبد الرحمان توري.
اما بخصوص التشكيلة الأساسية فإنها ستشهد عدة تغييرات مقارنة بالمباريات السابقة وسيكون كل اللاعبين على ذمة الإطار الفني بعد تعافي البعض منهم كشواط ودياكيتي ورياح ونقاش.
انطلاق الحملة
تنطلق بداية من الغد الاثنين حملة «رجعت الروح» التي أطلقتها جماهير النادي الصفاقسي من اجل دعم خزينة النادي، ولئن نجحت خلايا الأحباء خارج حدود الوطن من جمع أكثر من 400 ألف دينار بالإضافة إلى رجال أعمال النادي الذين تبرعوا ب700 الف دينار. حملة الغد ستنطلق من مركب النادي حيث وقع توفير 60 الف تذكرة من فئة 5 دنانير بالإضافة إلى تذاكر من فئة 50 و100 و1000 دينار مع فتح حساب جار.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115