النادي الصفاقسي: تصاعد وتيرة الاحتجاجات في غياب كلي للهيئة

تتواصل احتجاجات جماهير النادي الصفاقسي لليوم الرابع على التوالي في مركب النادي للمطالبة برحيل الهيئة المديرةالتي يرأسها المنصف خماخم وطالب الاحتجاجات

تمارين فريق أكابر كرة القدم بالإضافة إلى إيقاف نشاط تمارين فرع كرة الطائرة طالت من الجماهير التي تحولت إلى القاعة المغطاة مع توقف جزئي لنشاط عملة المركب.
لم تتدخل الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي بعد سواء بالحضور لفض الإشكال والاستماع إلى مطالب الجماهير أو إصداء بيان في ظل غياب كلي للمسؤولين وهو ما قد يصعد وتيرة الاحتجاجات في قادم الأيام، فكيف ستتعامل إدارة النادي مع هذا الموضوع الذي أصبح حديث الساعة في صفاقس؟
أوضاع مشحونة
أكدت بعض المصادر المقربة من الهيئة أن الأجواء مشحونة قليلا بين من يريدون البقاء من المسؤولين للتسيير أو تقديم الاستقالة في الساعات القادمة، الأكيد أن هنالك جلسة منتظرة بين أعضاء الهيئة المديرة سيرأسها المنصف خماخم لاتخاذ جملة من القرارات وقد تشهد استقالة البعض.
إلغاء الود
كان في الحسبان أن يجري النادي الصفاقسي عشية اليوم مقابلة ودية أمام هلال الشابة الا انه وقع إلغاؤها في اللحظات الأخيرة بقرار من الإطار الفني نظرا لتذبذب التمارين خلال الأسبوع الحالي بالإضافة إلى غياب تواجد أعضاء الهيئة المديرة للحديث مع اللاعبين عقب توقف التمارين.
تربص في جربة
من جهة أخرى من المنتظر ان تتنقل المجموعة يوم الاثنين إلى جزيرة جربة للدخول في تربص مغلق لمدة 12 يوما سيجري خلالها الفريق بعض المباريات الودية وقد وجه المدرب جيوفاني الدعوة لكل اللاعبين في هذا التربص لتحديد القائمة التي سيعول عليها لما تبقى من الموسم الحالي, وقد تحمل الساعات القادمة أخبارا جديدة بخصوص هذا التربص بعد الغاء المباراة الودية الاخيرة وتوقف التمارين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا