زيدان: المعاناة طريق الفوز بدوري الأبطال

تحدث مدرب ريال مدريد زين الدين زيدان، لوسائل الإعلام قبل نهائي دوري أبطال أوروبا الذي يجمع اليوم السبت بين الريال وأتلتيكو مدريد على ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية

صحيفة "ماركا" سلطت الضوء على ما قاله زيدان في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة حيث قال: "أعتقد أن كريستيانو رونالدو جاهز 100% كما كان أمام مانشستر سيتي، سوف يلعب النهائي بالتأكيد".
وأضاف: "نحن نعلم جيداً مدى صعوبة المباراة وقمنا بالاستعداد جيداً لها، لقد كان لدينا 15 يوما للتحضير".
وأكمل: "أنا سعيد بأنني أعيش هذا النهائي كمدرب للمرة الأولى، لم نصل للمباراة النهائية بشكل سهل".

وبخصوص صعوبة موسم ريال مدريد وما كان يقال عنه قبل ستة أشهر أوضح: "لقد عملنا بجهد كبير، وأتلتيكو فعل ذلك أيضاً، نحن نستحق أن نكون في النهائي أنا سعيد بالعمل الذي قمنا به، من الطبيعي أننا عانينا خلال الفترة الماضية من دون معاناة لا وجود للفوز.
وعن الفشل في حال الخسارة قال: "لا لن يكون فشلا أن نخسر ولكن الفشل ألا نظهر بمستوى جيد ونلعب مباراة جيدة، إنها لعبة في كرة القدم وكل شئ ممكن أن يحدث".
واختتم عن خطة سميوني في المباراة قائلا: "سوف تكون خطته معقدة ولكننا مستعدون للعب أمام أي فريق وبأي خطة من الطبيعي أن نعاني إذا كنا نريد الفوز في المباراة النهائية".

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا