الترجي الرياضي: كوناتي خارج حسابات الجعايدي ... عرض مغر للهوني و تركيز كبير على الشبان

يواصل الترجي استعداداته لقادم المواعيد و تحديدا لقاء الأحد المقبل لحساب ذهاب الدور التمهيدي الثاني لسباق كاس رابطة الأبطال الإفريقية وذلك بالمراوحة بين التمارين و المقابلات التطبيقية و الودية التي كانت آخرها أمس أمام مستقبل الرجيش.

يواصل الأحمر و الأصفر تحضيراته لدخول سباق المغامرة الإفريقية من الباب الكبير و تأكيد جاهزيته بقيادة مدربه الجديد راضي الجعايدي والذهاب بعيدا على الصعيد القاري و لم لا استعادة اللقب من الأهلي المصري وقد تزامن ذلك مع بعض النقائص في بعض المراكز و تحديدا خط الهجوم في ظل غياب مهاجم صريح بما أن الإطار الفني لن يكون بإمكانه التعويل على خدمات مهاجمه السنغالي الجديد موسى كوناتي الذي سيكون قانونيا على ذمة الفريق في حال ضمان التواجد في دور المجموعات.

عودة جماعية
نبقى مع لقاء الأحد أمام الاتحاد الليبي لنشير إلى عودة جماعية للأسماء المصابة التي تخلفت عن المقابلات الأخيرة التي خاضها الفريق لحساب السوبر المحلي وهم زياد المشموم، علاء الدين المرزوقي، فوسيني كوليبالي، محمد امين توغاي و رائد الفادع في انتظار اكتمال النصاب يوم الاثنين المقبل بالتحاق رشاد العرفاوي الذي تغيب بدوره عن تمارين الأسبوع الحالي.

التعزيزات قادمة
رغم الانتدابات الأخيرة التي قامت بها الهيئة المديرة للترجي خلال الميركاتو الصيفي إلا أن المعلومات التي بحوزتنا تؤكد على وجود قائمة تتضمن بعض الأسماء التي ستفتح معها الهيئة المديرة باب الحوار في حال نجح الفريق في ضمان مقعد في دور المجموعات.

تحت الدرس
التعاقد مع أسماء إضافية قد يتزامن مع رحيل أخرى و في هذا الإطار علم « المغرب» أن الهيئة المديرة للترجي تلقت عرضا من فريق اهلي طرابلس الليبي بهدف التفريط في خدمات اللاعب حمدو الهوني خلال الميركاتو الشتوي القادم , عرض مغر في حدود 1.5 مليون يورو قد يعجل برحيل الهوني الذي سجل أداؤه مع الترجي و خلال مشاركاته الأخيرة مع منتخب بلده تراجعا ملحوظا في انتظار القرار الأول و الأخير لهيئة الترجي و المدرب راضي الجعايدي.

الشبان تحت مجهر الجعايدي
ما يمكن تأكيده منذ التعاقد مع المدرب راضي الجعايدي التركيز الكبير على الأسماء الشابة من أبناء الدار والتي شرع الإطار الفني في منحها بعض الفرصلتأكيد حقيقة إمكانياتها من اجل الالتحاق بالفريق الأول و لعل حصص التمارين الأخيرة و المقابلات التطبيقية خير دليل من خلال تواجد كل من يوسف الدريدي - عبد العزيز الكناني - منتصر التريكي - رائد بوشيبة - خليلڤنيشي - مالك المهري - أمان الله مجاهد - عزيز عبيد - أشرف الجبري- غسان المحرسي - عبد العزيز كناني - غيث الوهابي - محمد ريان الحمروني ...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115