النادي الصفاقسي: جيوفاني قلق من قائمة المغادرين وثنائي جزائري جديد

حل في اليومين الأخيرين اللاعبان الجزائريان مليك رياح وهشام نقاش لامضاء عقدين مع النادي الصفاقسي بعد اجتيازهما للاختبار الطبي بنجاح حيث سيمضي

هذا الثنائي عقدا بموسم واحد مع أحقية التجديد للنادي الصفاقسي في صورة تقديم الإضافة.
يذكر أن رياح يشغل خطة متوسط ميدان بينما يشغل نقاش خطة مهاجم وتأتي هذه الانتدابات في إطار تعزيز الرصيد البشري بعد التفريط في عدد من اللاعبين رغم أنّ المدرسة الجزائرية لم تلق النجاح التام مع فريق عاصمة الجنوب على غرار ايت المرابط وايت عثمان وشرايطية والمنصوري واوصفان وغيرهم من الأسماء إلا أن الهيئة تأمل في أن تكون هذه الصفقات ناجحة.
يذكر ان الأسود والأبيض مازال يعاني من مخلفات خطايا اللاعبين الجزائريين بعد تقديمهم لشكايات للحصول على مستحقاتهم المادية وسيلتحق الثنائي الجزائري بتربص النادي الصفاقسي في العاصمة للانطلاق في التحضيرات للمرحلة المقبلة.

غومة يعلن
أعلن امس الاول نادي فاركو المصري على حسابه الخاص عن انتداب لاعب النادي الصفاقسي عزمي غومة لمدة 4 مواسم بعد تحويل كل الأموال المتفق عليها لخزينة النادي الصفاقسي.
غومة بعث برسالة خاصة لجماهير الأسود والأبيض أكد فيها بأن عشقه للنادي الصفاقسي كان منذ الصغر عندما كان من جماهيره ليكون الفضل للفريق اليوم في تكوينه وتوفير ظروف نجاح انتقاله للاحتراف خارج حدود الوطن، غومة أكد بأنه سيظل ابن النادي الصفاقسي وإذا فكر في العودة إلى تونس سيكون ذلك لفريق عاصمة الجنوب شاكرا كل من سانده وخاصة جماهير الفريق.

غلق باب الميركاتو
من المنتظر أن يغلق اليوم 15 سبتمبر باب الميركاتو الصيفي في تونس حيث ينتظر أن يعلن النادي الصفاقسي عن القائمة النهائية للأسماء التي امضت عقودا مع الفريق حيث كانت البداية بالعراقي الحسين علي والتونسي حازم الحاج حسن والليبي محمد عياد مع تمديد عقود احتراف جديدة لبعض الشبان في انتظار الإعلان عن انتداب الجزائريين، وقد دخلت إدارة النادي سابقا في مفاوضات مع المهاجم السابق لاتحاد تطاوين اسماعيل دياكيتي إلا أنها لم تتقدم وقد تحمل الساعات القادمة الجديد ليقع الإعلان رسميا عن قائمة اللاعبين الذين سيتم التعويل عليهم.

قلق بشأن المجموعة
أعرب مدرب النادي الصفاقسي جيوفاني بعد خروج عدد من اللاعبين دون استبدالهم بينما يستعد الفريق لنهائي السوبر وانطلاقة الموسم الجديد وكان من المفترض أن يكون الأسود والأبيض معززا بكل عناصره لكن خروج عصمان كامارا وعزمي غومة وإحالة بعض اللاعبين على الفريق الثاني أمثال نابي كامارا وهارون بن عامر أقلق الإطار الفني الذي يسعى لتأهيل اللاعبين والبحث عن التركيبة الأساسية للمرحلة المقبلة في إطار الوديات المبرمجة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا