الترجي الرياضي: تواصل الوديات ... البدري يقترب من العودة و الهيئة تحسم ملف النقاز

يواصل الترجي و للأسبوع الثالث تحت قيادة المدرب راضي الجعايدي استعداداته لانطلاقة الموسم الجديد الذي سيكون مليئا بالتحديات

منذ بدايته التي ستكون منتصف الشهر المقبل بنهائي سوبر محلي أول لموسم 2019/2020 أمام الاتحاد المنستيري و ثاني بعد قربة الأسبوعين يتعلق بموسم 2020/2021 أمام النادي الصفاقسي ثم التفرغ لبقية المواعيد المحلية بالبحث مواصلة الهيمنة ببطولة سادسة على التوالي ليضل اللقب القاري كاس رابطة الأبطال الإفريقية الهدف الأول للأحمر و الأصفر.
تحضيرات الفريق التي تراوحت بين العمل على الجانب البدني و الفني و التكتيكي إضافة إلى المقابلات التطبيقية و الودية التي اراد بها الجعايدي الوقوف على إمكانيات جميع اللاعبين دون استثناء إضافة إلى استعادة نسق المقابلات بصفة تدريجية تواصلت مع انطلاقة الأسبوع الحالي بحصة أولى عشية الاثنين تراوح فيها العمل بين الجانب البدني و الفني و أخرى صباح الأمس تم تخصيصها لإخضاع جميع اللاعبين إلى اختبار بدني سيتم على ضوء نتائجه تحديد ما يحتاجه كل لاعب ليكون في أفضل حالاته ليتم خلال الحصة المسائية العودة للعمل على الجوانب الفنية و التكتيكية.

تواصل الوديات
نبقى مع برنامج الأسبوع الحالي لنشير إلى اتخاذ الإطار الفني قرارا بتواصل الوديات حيث سيكون الفريق على موعد عشية الجمعة مع ود أول من المنتظر أن يجمعه على أرضية ملعب حسان بلخوجة بالأمل الرياضي بحمام سوسة ثم ود ثاني عشية السبت على أرضية اولمبي المنزه أمام المستقبل الرياضي بسليمان على أن تدخل المجموعة بداية من الاثنين المقبل في تربص مغلق بمدينة طبرقة من المنتظر ان تتخلله بعض الوديات في انتظار تحديد المنافسين.

تعزيزات إضافية
قادم المواعيد الودية ستحمل في طياتها الجديد على مستوى المجموعة بعد ان اصبح الثنائي المنتدب مؤخرا دافيد كوفي و برسوس بواه جاهزين لخوض المقابلات اثر اتمام برنامج التأهيل الخاص بهما.

ارتياح لأداء الهوني
تراجع أداء نجم الفريق حمدوا لهوني خلال الموسم الماضي جعله محل انتقادات كبيرة من الجماهير ما دفع اللاعب أمام الكم الهائل من الضغوطات في التفكير بجدية في العروض المغرية التي تقدمت بها بعض الفرق الخليجية و هو ما عجل بالهيئة المديرة للدخول على الخط و الجلوس مع الهوني و إقناعه بحاجة الفريق لخدماته ليغير بعد ذلك قدوم الجعايدي الكثير نظرا للتطور الكبير و السريع في أداء اللاعب الذي استطاع خلال التمارين و المقابلات الودية و التطبيقية ان يجلب اهتمام الجميع بأداء مميز مع انضباط فني و تكتيكي و اندفاع بدني كبير.

البدري يقترب من العودة
سبق أن اشرنا أن ما يروج من أخبار عن اتخاذ اللاعب أنيس البدري قرار بالرحيل لا أساس له من الصحة و أن غيابه يعود إلى إجرائه عملية جراحية على مستوى الظهر و في هذا الإطار علم « المغرب» أن البدري انطلق في عملية التأهيل البدني على أن تكون عودته إلى حديقة حسان بلخوجة مع انطلاقة الشهر المقبل أين سيخضع لبرنامج عمل خاص قبل انضمامه للمجموعة.

النقاز يقرر الرحيل و الهيئة تضع شروطها
البدري ليس الوحيد المتغيب عن استعدادات الفريق منذ عودتها بما أن الأمر يتعلق كذلك بالظهير الأيمن حمدي النقاز الذي لم يمنعه ترسيمه بالقائمة الإفريقية من التشبث بالرحيل عن حديقة حسان بلخوجة نحو تجربة احترافية من المنتظر أن تكون من جديد في البطولة المصرية , آخر المستجدات تؤكد أن الهيئة المديرة برئاسة حمدي المؤدب توصلت إلى اتفاق مع اللاعب يقضي بالموافقة على فسخ عقده مقابل تنازله على مستحقاته و دفع مبلغ مالي.

الجعايدي يتحدث عن استعدادات الترجي
عبر المدرب راضي الجعايدي عن ارتياحه لنسق التحضيرات في الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد, وقال الجعايدي في تصريح مصور خص به الموقع الرسمي للترجي: «خلال الأسبوع الثاني للتحضيرات واصلنا تركيزنا على الجانب البدني الذي أعتبره مهما جدا بالنسبة لي مضيفا «هناك أيضا الجانب الفني والتكتيكي الذي بدأنا نعمل عليه، وسيظهر التغيير في هذا المستوى خلال الأسابيع المقبلة».

وتابع الجعايدي: «أنا سعيد جدا بتصرفات اللاعبين وعملهم فوق الميدان وكجهاز فني نحرص على دعمهم حتى يكونوا جاهزين للمواعيد التي تنتظرهم».
وأردف: «في كل أسبوع لدينا ما ينتظرنا سواء على مستوى الإعداد البدني أو الفني التكتيكي وما يزال أمامنا عمل خلال الأسابيع المقبلة».
وبخصوص المقابلتين الوديتين للترجي أمام الأهلي الأندلسي ومستقبل المرسى قال الجعايدي: «لدينا مجموعة كبيرة من اللاعبين وحرصنا على إشراك أكثر عدد ممكن خلال الوديتين للوقوف على حقيقة إمكانيات وجاهزية كل لاعب».
وبيّن: «أنا سعيد بالعناصر الشابة التي أكدت قدرتها على مجاراة النسق الذي نريده وسعيد أيضا بتطبيق اللاعبين للعمل الذي نقوم به خلال التدريبات وإن شاء الله في باقي التحضيرات سنركز على نقاط أخرى تجهز الفريق كما يجب سواء في بداية الموسم أو وسطه».
وختم الجعايدي حديثه قائلا: «نأمل الوصول إلى أعلى مستوى وننتظر دعما متواصلا من جماهير الترجي».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115