النجم الساحلي: البلبولي يلتحق و كشريدة خارج القائمة

واصل النجم الساحلي سلسلة نتائجه الايجابية على مستوى البطولة المحلية بتشديده الملاحقة على المتصدر الترجي الرياضي اثر انتصار هام خارج الديار على حساب فريق عاصمة الجنوب النادي الصفاقسي.

انتصار على أرضية المهيري عجز النجم على تحقيقه منذ 10 مواسم سيكون له وزن من ذهب على معنويات اللاعبين في رحلتهم التي انطلقت أمس إلى الأراضي السنغالية لمواجهة دجاراف السنغالي لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات  لكأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم غدا انطلاقا من الساعة الخامسة  في ملعب ملعب لات ديور بإدارة طاقم تحكيم من الرأس الأخضر بقيادة الحكم الدولي فابريس دوارتي.

22 لاعبا في الخدمة
موعد هام يامل النجم ان يعود منه ب3 نقاط وقد وجه الاطار الفني بقيادة المدرب لسعد الدريردي الدعوة إلى 22 لاعبا و لعل ابرز ما سجلته قائمة الفريق لموعد الغد عودة حارس الخبرة ايمن البلبولي بعد تجاوزه مخلفات الإصابة وتماثله للشفاء كذلك جاك مبي مقابل غياب كل من وجدي كشريدة بسبب عقوبة الإنذار الثالث و الثلاثي الجزائري حسين بن عيادة والطيب المزياني وزين الدين بوتمان بما أنهم غير مؤهلين لخوض غمار هذه المسابقة.

حصة لإزالة الإرهاق و أخرى لوضع آخر اللمسات
تعزيزات إضافية مقابل غيابات من شانها أن تدخل بعض التحويرات على مستوى التشكيلة الأساسية و هو ما ستكشف عنه حصة تمارين اليوم التي سيحتضنها ملعب لات ديور و التي سيتم خلالها وضع آخر اللمسات الفنية و التكتيكية و تحديد ملامح التشكيلة مع العلم أن المجموعة قامت بحصة تمارين أولى أمس بمقر الإقامة تم تخصيصها لإزالة الإرهاق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا