النادي الإفريقي: تدقيق حسابات الهيئة المنحلة مطلب جماهيري واستياء من تحركات «الدريدي»

انطلقت الهيئة المديرة المنتخبة في النادي الإفريقي في عملها فعليا بما أن عددا من أعضاء الهيئة تحولوا إلى الحمامات للتواجد

مع المجموعة في هذا التوقيت سيما ان الفريق سيكون أمام مباراة مهمة في نهاية هذا الأسبوع أمام شبيبة القيروان سيكون فيها الانتصار مطلوبا للخروج من المرتبة الحالية ويؤكد الهيئة الجديدة أنهم سيكونون مع المجموعة وفي محيط الفريق مع التعهد أنهم سيفتحون ملف المستحقات المالية المتخلدة لكافة المجموعة في قادم الأيام في رسالة الأكيد أن زملاء وسام يحيي في حاجة لها.
أكد رئيس الهيئة يوسف العلمي وكافة الأعضاء أن الهيئة الحالية لن تفرط في حق الفريق بما أن المطلب الجماهيري الأول هو المحاسبة خاصة أن الجميع على يقين أن الهيئة السابقة أهدرت موارد مالية كبيرة زادت في متاعب الفريق ويبدو أن الأمور تسير نحو التدقيق المالي للفترة الماضية وعبر القنوات القانونية بما أن الهيئة تحدثت مع مدققين قبل التوجه إلى القضاء سيما أن مسؤولي الهيئة الجديدة على يقين أن الهيئة السابقة ارتكبت عدة مخالفات مالية والأكيد أن الأيام القادمة ستعلن الجديد في هذا الموضوع الذي ترى هيئة العلمي أنه أحد الملفات الهامة في هذه الفترة.
على صعيد أخر ستعلن المحكمة الإدارية قرارها بشأن الاعتراض الذي قدمه رئيس الهيئة المنحلة عبد السلام اليونسي ببطلان الجلسة العامة الانتخابية وقرار وزارة الرياضة وجامعة كرة القدم وقد أكد عدد كبير من المسؤولين أنهم ليسوا على علم بالعريضة المقدمة من اليونسي.
رباعي يدخل الحسابات
يواصل النادي الإفريقي استعداداته لعودة نشاط الرابطة المحترفة الأولى من بوابة الشطر الثاني للبطولة والتي سيكون فيها نادي باب الجديد مطالبا بالتدارك بعد الحصيلة في مرحلة الذهاب وانطلق المدرب منتصر الوحيشي في ترميم المعنويات خاصة أنه أكد أن العمل الذهني سيكون الأكثر في المرحلة القادمة سيما أن المجموعة تحتاج إلى رفع المعنويات ويبدو أن مدرب الإفريقي نجح في ذلك بما أن تؤكد أن الأجواء مميزة بين اللاعبين الذين تحدثوا فيما بعضهم على ضرورة التدارك خاصة مع تواجد كوادر الفريق.
ويراهن منتصر الوحيشي بشكل كبير على لاعبي الخبرة لقيادة الفريق في المرحلة القادمة وخاصة العائدين وفي مقدمتهم الرباعي خليفة والذوادي والعيفة والعقربي دون نسيان الثنائي الوسلاتي ويحيي وحسب المعلومات فإن مدرب الإفريقي يدرس التعويل على الرباعي العائد كأساسي منذ حوار شبيبة القيروان خاصة أنه عاين الجاهزية البدنية ورغم بعض المشاكل إلا أن الرباعي أثبت أنه قادر على اللعب كأساسي.
على صعيد أخر لم يغفل الوحيشي الحديث مع شبان النادي والذين تواجدوا في المرحلة الماضية حيث أكد أنهم سيكونون كالعادة ضمن الحسابات في رسائل تؤكد أن التواجد في التشكيلة الأساسية سيكون حسب الجاهزية البدنية والظهور في التمارين.
غضب على الدريدي
أكد لسعد الدريدي مدرب الإفريقي السابق أنه لم يكن مهندس نوايا مسؤولي النجم الساحلي للفوز بخدمات لاعبي الأحمر والأبيض على غرار الثنائي الجزائري باتمان وبن عيادة إلا أن أخر صفقات فريق جوهرة الساحل بتعاقده مع المهاجم ياسين العمري أثبت بشكل كبير أنه نصح بالتعاقد معه في الميركاتو الشتوي خاصة أنه يعرف خصال الثلاثي بشكل كبير بما أنه سبق أن دربه في النادي الإفريقي ويدرك مؤهلاته الفنية والبدنية.
وبعد أن انقسم جمهور الإفريقي بين من أتهم الدريدي ومن أكد أنه ليس معنيا بتحويل وجهة اللاعبين جاءت الساعات الماضية لتعلن غضب كبيرا من جمهور الأحمر والأبيض على المدرب السابق حيث أكدوا أن صفقة العمري الأخيرة مع النجم الساحلي تؤكد أنه مهندس تحويل وجهات الثلاثي وأنه طلب بالتعاقد معهم مستغلا الوضع الإداري وعدم تأهيله.
وكانت الهيئة التسييرية للنادي الإفريقي قد حسمت مستقبل المنتدبين الجدد بما أنها توصلت إلى اتفق مع بن عيادة والعمري بفسخ العقد رسميا فيما لا تزال وضعية بوتمان غامضة في ظل الخلاف مع فريقه السابق نصر حسين داي في المقابل فإنها اتفقت مع كل من فرحي ونغير والوزاني للذهاب في إطار الإعارة شأنهم شأن جيل باهيا فيما سيبقي الحارس اليفرني مع الفريق.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا