قرعة دور مجموعات كاس الكنفدرالية: في انتظار حسم النجم بطاقة التأهل ... كلاسيكو محلي بطعم إفريقي

اتجهت الأنظار أمس إلى مقر الاتحاد الافرقي لكرة القدم الذي احتضن قرعة دور مجموعات كاس الكنفدرالية الإفريقية التي تعرف مشاركة تونسية

بعد ضمان والنادي الصفاقسي لبطاقة التأهل في انتظار التحاق النجم الساحلي الذي قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يؤجل للمرة الثانية اللقاء الذي سيجمعه ببافولوس الأسواتيني الى اليوم انطلاقا من الساعة 16 على ارضية ملعب الطيب المهيري وقد كان من المفترض أن تقام المباراة يوم الأحد 21 فيفري لكن تم تأجيلها الى امس الاثنين بسبب القيود التي تفرضها الحكومة التونسية على القادمين من جنوب إفريقيا والتي جعلت الفريق الأسواتيني يتأخر عن موعد مباراة أمس ليتم التأجيل من جديد ب24 ساعة .
موعد هام بانتظار فريق جوهرة الساحل الذي يمتلك جميع مؤهلات النجاح خاصة بعد الانتصار في لقاء الذهاب خارج الديار (2-1) يفتح الأبواب للحديث عن كلاسيكو افريقي بطعم محلي بما ان المجموعة الثالثة وضعت كل من النادي الصفاقسي و جاراف السنغالي و ساليتاس البوركني إضافة إلى المتأهل من لقاء اليوم بين النجم الساحلي وبافولوس الاسواتيني.
نتائج قرعة دور مجموعات كاس الكنفدرالية :
• المجموعة الأولى: إنيمبا النيجيري - وفاق سطيف الجزائري - أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي - أهلي بنغازي الليبي.
• المجموعة الثانية: نهضة بركان المغربي - شبيبة القبائل الجزائري - القطن الكاميروني - نابسا ستارز الزامبي.
• المجموعة الثالثة: الفائز من لقاء النجم الساحلي ويانج بافولوز – النادي الصفاقسي - ساليتاس البوركيني - جاراف السنغالي.
• المجموعة الرابعة: الرجاء المغربي - بيراميدز المصري - نكانا الزامبي - الفائز من لقاء نامبوجو التنزاني وبريميرو دو أوجوستو الأنجولي. وتنطلق منافسات دور المجموعات بإقامة الجولة الأولى يوم 10 مارس والثانية يوم 17 من نفس الشهر على أن يكون 4 افريل موعد الجولة الثالثة و 11 من نفس الشهر موعد الجولة الرابعة و تقام الجولة الخامسة يوم 21 افريل اما الجولة السادسة و الأخيرة يوم 28 من نفس الشهر وستكون منافسات ربع النهائي يومي 16 و23 ماي بنظام الذهاب والإياب ثم تلعب منافسات نصف النهائي يومي 20 و27 جوان على ان يكون النهائي يوم 10 جويلية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا