الترجي الرياضي: البدري يعود ... مهاجم لتعويض الخنيسي وعودة تدريجية للمصابين

نجحت الهيئة المديرة للترجي في إبرام جملة من الصفقات خلال الميركاتو الماضي لكن ذلك لم يكن كافيا لسد الثغرات التي تركها

رحيل عدد من نجوم الفريق على غرار البلايلي و بقير والبدري و كوم ... و هو ما أكدته حقيقة الميدان بعد تراجع أداء الفريق في آخر مقابلات بطولة الموسم الماضي إضافة إلى خسارة نهائي الكأس و تذبذب الأداء مع انطلاقة بطولة الموسم الحالي و كذلك قاريا و لعل بلوغ دوري المجموعات بصعوبة على حساب أهلي بن غازي الليبي خير دليل.
دفع الأداء غير المطمئن خلال الأسابيع الماضية للتحرك و مطالبة الهيئة المديرة بإيجاد حلول عاجلة تضمن لفريقهم الذهاب بعيدا محليا و خاصة قاريا و هو ما لم يتأخر رئيس النادي في الرد عليه بأولى انتدابات الميركاتو الشتوي الذي سيفتح أبوابه رسميا نهاية الأسبوع الحالي و تحديدا يوم 25 جانفي بالاتفاق مع النجم السابق للفريق أنيس البدري الذي نجح أمس أي بعد اقل من 24 ساعة من تواجده في تونس في تجاوز الاختبار الطبي بسلام و إنهاء كل الجزئيات المتعلقة بعودته من جديد إلى حديقة حسان بلخوجة.
التعزيزات متواصلة
البدري لن يكون الانتداب الوحيد للأحمر و الأصفر خلال الميركاتو الحالي حيث قطعت المفاوضات أشواطا متقدمة مع مهاجم أجنبي من المنتظر أن يسجل خلال الأيام القليلة القادمة تواجده بتونس لإنهاء المفاوضات و التوقيع رسميا على قيادة هجوم الترجي مع استئناف النشاط ليكون بديلا للهداف السابق للفريق طه ياسين الخنيسي الذي علم « المغرب» من مصدر مقرب من اللاعب اقترابه من خوض تجربة احترافية بالبطولة السعودية ويمتلك اللاعب عرضين رسميين.
اقتراب اكتمال النصاب
في انتظار إتمام المفاوضات مع المهاجم الجديد الذي أصبح قريبا جدا من حديقة حسان بلخوجة شانه في ذلك شان لاعب آخر يشغل خطة ظهير أيسر فان الوضعية الصحية لعدد من الأسماء التي سجلت غيابها عن المجموعة خلال الأسابيع الماضية لأسباب صحية وأخرى بدنية سجلت تحسنا ملحوظا وستعرف تمارين الأسبوع الحالي التحاق كل من فاروق بن مصطفى و عبد الرؤوف بن غيث على أن تكون عودة نسيم بن خليفة مع بداية الأسبوع المقبل, في المقابل سيواصل اللاعب ماهر بالصغير الذي مر بفترة صعبة بعد إصابته بتمزق عضلي ثم بفيروس كورونا برنامج التأهيل البدني الخاص به تحت إشراف المعد البدني و بمتابعة من طبيب الفريق الذي سيكون له القرار النهائي بخصوص تاريخ التحاق اللاعب من جديد بالمجموعة و الذي لن يكون حسب ما تحصل عليه «المغرب» من معلومات قبل نهاية الشهر الحالي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا