النادي الصفاقسي: الجماهير تطالب برحيل الهيئة ... الدريدي على الخط و العمراني الأقرب

بات من مؤكد بعد الهزيمة الأخيرة امام اتحاد بن قردان لحساب الجولة السابعة من البطولة الوطنية والخروج المبكر

من مسابقة رابطة الابطال الاسبوع الفارط امام مولودية الجزائر أن الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي انطلقت في رحلة البحث عن البديل للثنائي الحالي انيس بوجلبان وعماد بن يونس وتبقى فرضية الابقاء على بن يونس واردة مع المدرب الجديد حيث وضعت الهيئة المديرة بعض الاسماء التونسية والجزائرية تحت الدرس في انتظار التوصل الى اتفاق رسمي مع أحدها.
تبقى إمكانية تجديد العهد مع المدرب لسعد الدريدي واردة بالإضافة الى المدرب الجزائري عبد القادر عمراني بعد ان استقال من تدريب شباب قسنطينة الجزائري , هذان الاسمان يظلان الاقرب حاليا للتعاقد مع احدهما الى جانب بعض الاسماء الاخرى التي مازالت الهيئة في مفاوضات معها ويبقى استقدام المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة واردا.
الجماهير تنفذ وقفة احتجاجية
مغادرة رابطة الابطال والهزيمة امام اتحاد بن قردان لن يدفع ضريبتها الاطار الفني فقط بما ان للهيئة المديرة نصيب و هو ما اكدته امس الجماهير بوقفة احتجاجية امام مركب النادي طالبت فيها الهيئة بالرحيل وقد تدخل الامن لفض الوقفة الاحتجاجية السلمية.
إصابة كواكو
تعرض اللاعب كريس كواكو الى اصابة في لقاء النادي الصفاقسي امام اتحاد بن قردان مما أجبر الاطار الفني على تغييره في منتصف الشوط الأول من تلك المباراة، اللاعب أجرى أمس الفحوصات الطبية اللازمة في انتظار اتخاذ القرار النهائي بخصوص تشريكه في كلاسيكو الغد امام الترجي الرياضي من عدمه بما أن اللاعب اشتكى من اوجاع نتيجة ماراطون المباريات وكل الملاحظين أكدوا قيمته الفنية في الجولات التي شارك فيها.
من جهة أخرى يبقى دعوة المهاجم ماليك ايفونا في مواجهة الغد واردا بالرغم من عدم دعوته في اللقاء الاخير بسبب تواجد ثالوث اجنبي كامارا وكواكو وايدو.
تواصل غياب شواط
سيتغيب اللاعب فراس شواط عن كلاسيكو الجولة الثامنة من البطولة الوطنية امام الترجي الرياضي عشية غد الاربعاء بسبب اصابته بفيروس كورونا وتنتظر عودته للتمارين خلال الاسبوع المقبل بعد اجراء تحليل جديد.
ماذا عن سوكاري؟
يتساءل عدد كبير من الأحباء عن غياب النيجيري كينغسلاي سوكاري على تشكيلة النادي خاصة بعد أن وقع استبعاده فور عودة الفريق من الجزائر ولم تقع دعوته لمواجهة الملعب التونسي واتحاد بن قردان وحتى امام المولودية في لقاء العودة بصفاقس، العديد رجح أن أسباب غياب اللاعب بسبب تخاذله في بعض المباريات الأخيرة التي شارك فيها وأهمها لقاء الذهاب امام المولودية وارتكابه لعدة هفوات وهو يطالب بالحصول على مستحقاته المادية.
عمامو خارج الخط
رغم من تواجده في التمارين مع المجموعة إلا أن اللاعب هاني عمامو واصل الاحتجاب عن اللعب بما أن الاطار الفني لم يوجه له الدعوة منذ فترة بقرار من الهيئة المديرة نظرا لعدم تجديد عقده، مصادر موثوق بها أكدت لـ«المغرب» أن اللاعب لم يتوصل بعد إلى اتفاق نهائي بخصوص تجديد العقد نظرا لعدم توفير الشروط المطلوبة، بعض المصادر أكدت أيضا أن هناك مغازلة من النجم الساحلي والترجي الرياضي بخصوص امضاء اللاعب لعقد مبدئي خلال الميركاتو الشتوي المقبل على أن يلتحق بأحدهما في شهر جويلية المقبل بعد نهاية عقده مع النادي الصفاقسي في شكل انتقال حر ودون مقابل فكيف ستكون نهاية مسلسل اللاعب هاني عمامو خاصة وأن المساعي مازالت متواصلة لاقناع اللاعب من أجل تجديد العقد؟

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا