الترجي الرياضي: لعنة الإصابات تواصل ملاحقة ركائز الفريق

يواصل الترجي استعداداته لقادم المواعيد من سباق البطولة وستكون حصة اليوم الأخيرة قبل شد الرحال إلى المنستير

لملاقاة أبناء الاتحاد في مهمة لن تكون سهلة للأحمر والأصفر المطالب بتجاوز عثرة الجولة الأولى نهاية الأسبوع الماضي أمام مستقبل سليمان والعودة بالنقاط الثلاث من منافس سيعمل بدوره على استغلال عامل الأرض لتجاوز هزيمته الأخيرة أمام النادي الصفاقسي وتأكيد جاهزيته للظهور بوجه مميز كما كان الحال في الموسم الماضي.
تحضيرات فريق باب لم تكن موفقة على مستوى الوضعية الصحية في بعض اللاعبين فرغم تأكد إمكانية عودة اليعقوبي لمحور الدفاع بعد غيابه عن اللقاء الأخير فان لعنة الإصابات اختارت أن تواصل ملاحقة عدد من الأسماء لتكون البداية بماهر بالصغير الذي جاءت نتيجة الفحوصات التي أجرتها المجموعة للتقصي عن فيروس كورونا ايجابية قبل أن تحمل الساعات الماضية الجديد بإصابة عضلية للمنتدب مؤخرا نسيم بن خليفة ستجبره على الابتعاد عن المجموعة ل 3 أسابيع.
في انتظار نتيجة الفحوصات
الإصابات العضلية التي تلاحق لاعبي الترجي منذ عودة التمارين و خاصة المقابلات التطبيقية و الودية و الرسمية لم تقتصر فقط على الدربالي و اليعقوبي و بالصغير الذي كان على أبواب العودة ليجد نفسه مجبرا من جديد على الابتعاد بسبب إصابته بفيروس كورونا مرورا ببن خليفة لحقت كذلك المدافع المحوري توغاي حيث علم « المغرب» أن الأخير يعاني بعض الأوجاع ستكون محل فحوصات دقيقة سيتم على إثرها تحديد نوعية الإصابة و فترة الراحة.
حلول بالجملة
وضعية صعبة إلا أنها لن تشكل عائقا أمام المدرب معين الشعباني للخروج بنتيجة المباراة نظرا لما يمتلكه من زاد بشري ثري و حلول في جميع المراكز سيكون مطالبا بالعمل على توظيفها بشكل مثالي من اجل تحقيق الانتصار و إخماد غضب عدد كبير من الجماهير التي عادت بعد التعادل الأخير أمام مستقبل سليمان للضغط على الهيئة المديرة للمطالبة برحيل مدربها.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115