النادي الصفاقسي: أجواء ممتازة قبل مواجهة مالانج والانتصار في البال

وصل صباح أمس وفد النادي الصفاقسي الى جزر زنجبار بعد رحلة دامت قرابة 16 ساعة حيث تحولت المجموعة مباشرة للنزل لنيل

قسط من الراحة، قبل ان تجري اللاعبون حصة لإزالة الارهاق وكان الثنائي انيس بوجلبان وعماد بن يونس في متابعة اللاعبين الى جانب المعد البدني وسيم معلى حيث وقع التركيز في التمارين على الجانب البدني.
ويجري ممثل تونس اليوم اخر حصة تدريبية له بملعب الأمان بزنجبار في الخامسة مساء بتوقيت تونس ستخصص لتحديد التشكيلة الاساسية والتي قد تكون كما يلي : ايمن دحمان، محمد بن علي، هاني عمامو، علاء غرام، محمد علي الجويني، سوكاري، محمد علي الطرابلسي، كواكو، اشرف الحباسي، فراس شواط، ايدو. وتعتبر هذه التشكيلة الاقرب في اللقاء خاصة بعد الاختبار الاخير امام الملعب التونسي بالاضافة الى جاهزية هذه المجموعة نظرا لخبرتها الافريقية.
استقبال جيد
حظي وفد النادي الصفاقسي فور وصوله الى جزيرة زنجبار باستقبال جيد من ممثل فريق مالانج وكذلك في النزل حيث كان الترحاب كبيرا من العاملين هناك من خلال توفير أفضل الظروف للوفد. ولئن استظهر الوفد بالتحاليل التي اجراها لاثبات سلامته من فيروس كورونا عند وصوله الى زنجبار إلا أن مقياس الحرارة كان موجودا لدى المشرفين على النزل للحفاظ على سلامة الوافدين.
الجمهور في الموعد
الملاحظة الابرز في رحلة النادي الصفاقسي تحول عدد قليل من الاحباء خاصة منهم رجال الاعمال الذين سبق لهم التحول مع الفريق في كل رحلة خارج حدود الوطن حيث ستكون هذه الفئة القليلة من الاحباء السند الأول للنادي يوم المباراة اضافة الى بعض التونسيين المقيمين بجزر زنجبار.
الانتصار لتسهيل مهمة الاياب
أكد مدرب النادي الصفاقسي انيس بوجلبان أن الفريق سيخوض تجربة جديدة وهي مسابقة رابطة الابطال بعد غيابه عنها لمدة ستة سنوات، و أكد بوجلبان أن النادي الصفاقسي متعود على الاجواء الافريقية نظرا لمشاركاته السابقة ووصوله لمراتب متقدمة بالإضافة الى حصوله على لقب كأس الاتحاد الافريقي. وافاد بوجلبان ايضا أن المجموعة جاهزة للمباراة رغم صعوبتها بما أن المنافس غير معروف ومشاركاته الافريقية كانت ضئيلة، وختم بوجلبان حديثه أن هدف النادي الصفاقسي في هذه الرحلة هو العودة بانتصار ثمين وعدم قبول الاهداف لتسهيل المهمة في لقاء العودة بعد اسبوع.
النقل التلفزي
الأكيد أن لقاء الدور التمهيدي الاول لمسابقة رابطة الابطال لن يبث في القنوات المشفرةفقط حيث ستقوم قناة زنجبار بنقل اللقاء لكن يصعب التقاط هذه القناة في تونس، مصادرنا اكدت لنا بأن هناك مساعي حثيثة لبث اللقاء عبر الموقع الرسمي للنادي الصفاقسي لكن التأكيد سيأتينا في الساعات القادمة خاصة أن النقل الاذاعي لهذا اللقاء سيكون مضمونا بعد تحول موفد من الاذاعات الجهوية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا