النادي الصفاقسي: سقوط صفقة الحناشي و 28 لاعبا في تربص المنستير

دخل أمس النادي الصفاقسي في تربص مغلق لمدة 10 أيام بأحد النزل بمدينة المنستير استعدادا للمرحلة المقبلة حيث

وجه المدرب فوزي البنزرتي الدعوة لـ28 لاعبا وهم أيمن دحمان وصبري بن حسن ومحمد الهادي قعلول ومحمد بن علي وغيث المعروفي وهاني عمامو ومراد بن يونس ونور الزمان الزموري وحسام دقدوق ومحمد على الجويني وعزمي غومة وعلاء غرام وأحمد عمار وعلاء الدين بوعلاقي ومحمد علي الطرابلسي ووليد القروي وكريس كواكو وعبد الله العمري ومحمد على منصر وأشرف الحباسي وكينغسلاي سوكاري وفراس شواط وحمدي السلامي ومحمد الجورني وعثمان كامارا وكينغسلاي ايدو وجاسم الحمدوني وحسام بن علي.
والملاحظ في بلاغ الهيئة المديرة غياب لاعبي المجموعة الثانية عن التربص والاكتفاء بالتمارين في صفاقس وهم حمزة الجلاصي وأيمن الحرزي وأسامة البحري وبشير الغرياني ونابي كامارا والحبيب اللزاز ومحمد الحاج أحمد ومحمد سعيد كرشود وايوب العبيدي ومالك المنيف تحت اشراف مدرب الامال انيس عبد القادر بوجلبان.
في حين من المنتظر أن يلتحق اللاعب الليبي محمد صولة بتربص الفريق فور وصوله الى تونس والقيام بالاجراءات البروتوكولية الصحية.
في انتظار البقية
أكدت لنا مصادرنا من النادي الصفاقسي أن القائمة الاسمية لتربص الفريق بالمنستير قابلة للارتفاع في قادم الايام في صورة التعاقد مع لاعبين جدد أو امكانية دعوة أحد اللاعبين الذين سيواصلون التمارين بصفاقس حيث سيكون الاتصال مباشرا بين المدرب فوزي البنزرتي والمدرب المساعد انيس بوجلبان بعد وضع برنامج تأهيل بدني وامكانية دعوة أحدهم وارد جدا.
تواصل الاحتجاب
بالرغم من دعوتهم لتمارين النادي إلا أن الثالوث اسلام باكير ورشيد أيت عثمان والحبيب الوسلاتي واصل الاحتجاب ولم يلتحق بالمجموعة بعد إعلانه منذ فترة عن تقديم شكاية ضد النادي للحصول على المستحقات المالية والمرجح أن يكون باكير وايت عثمان في الجزائر بعد حصولهما على عروض جديدة من بعض النوادي في حين يواصل الوسلاتي اقامته بفرنسا.
هيئة النادي الصفاقسي بدورها ستقوم بالاجراءات القانونية تجاه هذا الثالوث بعد أن أعلنت في وقت سابق عن صرفها جزءا من مستحقاتهم ودعوتهم للتمارين إلا أنه تخلفوا عن ذلك وهو ما استدعى تدوين ذلك لدى عدل تنفيذ.
الحناشي في السعودية
كنا ذكرنا في اعدادنا الفارطة تلقى اللاعب ماهر الحناشي عرضا من نادي أحد السعودي وبالرغم من أن اللاعب توصل الى اتفاق مع هيئة النادي الصفاقسي في نهاية الموسم الفارط للالتحاق بالفريق إلا أن الهيئة لم تمض معه العقد مقابل رغبة اللاعب في العودة الى صفاقس نظرا لما قدمه للمجموعة طيلة خمسة مواسم لعب فيها وتوج مع فريق عاصمة الجنوب بلقب وطني وافريقي حيث طالب عدد كبير من جماهير النادي الصفاقسي بعودة الحناشي خاصة بعد اختياره أحسن لاعب في البطولة الوطنية مع النجم الساحلي خلال الموسم الفارط لكن تراجع المفاوضات في الفترة الأخيرة أحال الحناشي على امضاء عقد جديد مع نادي احد السعودي متمنيا النجاح للنادي الصفاقسي في باقي مشواره الوطني والقاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا