هل يقود قيراط نصف نهائي «الكاف»

فضل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «الكاف» أن يكشف عن هوية حكم نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية

أمس الجمعة أي قبل 48 ساعة من إقامة المباراة الأولى التي ستجمع الوداد البيضاوي بالأهلي المصري فيما سيكشف اليوم عن هوية الحكم الذي سيقود ثاني المباريات التي ستجمع الرجاء البيضاوي بالزمالك المصري غدا الأحد ورغم أن الاتحاد الإفريقي قد قرر ذهاب 9 حكام إلى المغرب من قائمة 25 حكما كانوا معنيين بقيادة مباريات المربع الذهبي لرابطة الأبطال وكأس الاتحاد الإفريقي ومن بينهم الثنائي التونسي الصادق السالمي وهيثم قيراط.
وكشفت تقارير صحفية هوية حكام مباراتي ذهاب الدور نصف النهائي ، بين الوداد المغربي والأهلي المصري والرجاء المغربي والزمالك المصري وأكدت الكواليس نقلا عن مصادر من «الكاف» أن الحكم الزامبي جاني سيكازوي سيتولي إدارة موقعة الوداد وضيفه الأهلي اليوم السبت بينما سيكلف الكاميروني نيوم أليوم بقيادة مواجهة الرجاء وضيفه الزمالك غدا الأحد...وتقام مباراتا الإياب بعد أسبوع في مصر حيث يستضيف الأهلي نادي الوداد يوم 23 من الشهر الجاري ويلعب الزمالك ضد الرجاء في الـ24 منه.
وبذلك تم استبعاد الحكم التونسي هيثم قيراط من حسابات الدور نصف النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية إلا ان المعلومات التي تحصلنا عليها تفيد أن قيراط سيكون مرشحا قويا لقيادة أحدى مباريات كأس الاتحاد الإفريقي التي سيجمع نصف النهائي فيها 19 أكتوبر الجاري نهضة بركان بمواطنه حسنية أكادير فيما سيكون الحوار الثاني بين حوريا كوناكري الغيني وبيراميدز المصري يوم 20 أكتوبر.
وكانت لجنة التعيينات في الاتحاد الإفريقي قد فضلت إبقاء الحكم الدولي التونسي الصادق السالمي في القاهرة ليكون مرشحا لقيادة أحد حوارات الإياب لرابطة الأبطال الإفريقية.
بلحسن

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا