بعد طلب عبد المنعم بترحيله من مصر: تعاطف «زملكاوي» كبير ورد قوي من فرجاني ساسي

كان من المتوقع أن تحدث واقعة متوسط الميدان الدولي فرجاني ساسي مع الحكم المصري أمين عمر تجاذبات كبيرة وأن لا تقتصر الحادثة على عقوبة

منتظرة من اللجنة المؤقتة في الكرة المصرية ومن نادي الزمالك الذي تحرك بفرض عقوبة مالية كبيرة على لاعبه في انتظار الإعلان الرسمي عن العقوبة من مسؤولي الكرة المصرية المنتظرة اليوم الثلاثاء حيث أكدت عدة منابر إعلامية مصرية أن عقوبة الدولي التونسي ستكون بين 4 و8 مباريات.

ومثلت الواقعة مدة إعلامية دسمة للقنوات المصرية وخاصة البرامج الرياضية حيث كثرت الفتاوى بخصوص الحادثة والكل ترك العنان للسانه وهو ما كان متوقعا إلا أن البعض ذهب إلى ابعد من ذلك وهو ما صرح به لاعب الأهلي الأسبق ورئيس الجامعة المصرية السابق عصام عبد المنعم في قناة الأهلي حيث طالب بطرد فرجاني ساسي لاعب الزمالك وسحب الإقامة منه لاعتدائه على أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصري مؤكدا أن تصرف ساسي مس من المواطن وأنه لا يمكن أن يتم الاكتفاء بعقوبة إيقاف 8 مباريات فقط لفرجاني ساسي. تصريحات عبد المنعم عرفت تحركات في الساعات الماضية وتباينا في المواقف كان أغلبها ضد ما تحدث به رئيس الجامعة المصرية الأسبق وحارس الأهلي السابق ومن بينها ما كتبه الدولي التونسي فرجاني ساسي.

ساسي يرد
وأبدى فرجاني ساسي استياءه من تصريحات عصام عبد المنعم حيث كتب عبر صفحته الرسمية على انستغرام:»حزين أن أسمع مثل هذا الكلام بعد الفترة التي قضيتها في مصر»مؤكدا أنه لا يرفض النقد البناء كما أكد فرجاني أنه لم يبق إلا عرضه على المحكمة العسكرية مستغربا تصريحات عبد المنعم ومضيفا في وقت ذاته:«التهكم بهذا الشكل غير مقبول»
واختتم فرجاني ساسي تغريدته بالقول:» أملك جماهير كبيرة تحبني وقادرة على الدفاع عني وكذلك مجلس إدارة قوي قادر على منحي حقي».

مساندة لـ«ساسي»
شن أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك الأسبق هجوما على عصام عبد المنعم رئيس الاتحاد المصري السابق بسبب تصريحه الأخير عن فرجاني ساسي وكتب ميدو عبر حسابه على «تويتر»: «عصام عبد المنعم عنصري وجاهل ولابد من منع هؤلاء من الظهور في التلفزيون». وأضاف:» لا يوجد ملاك ولكن ما قاله هذا الرجل عيب..إخواننا الضيوف لا فرق بينهم وبين المواطنين ونحن نعتذر لك يا ساسي». وسخر خالد الغندور نجم الزمالك الأسبق من الحملات التي يتعرض لها فرجاني ساسي بعد واقعة طرده أمام المصري واعتدائه على الحكم وقال الغندور عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:» انا شايف يتم إيقاف ساسى مع منتخب تونس وممكن كمان يتم تحويله للجنيات واخر مرة كلنا ضد ما فعله فرجاني ولكن هي اخلاق الناس بتصحي فقط علي حسب اللاعب بيلعب فين لكن لما لاعب يغلط ويرتكب جريمة في حق حكم قبل كده ساعتها الأخلاق بتبقي واخدة تعسيلة عند بعض الاعلاميين والصحفيين والمواقع وعلي العموم لن يصح الا الصحيح ولو بعد حين».

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا