بطولة الوطني «ب» جولة حاسمة من أجل الصعود

تدور اليوم منافسات الجولة الرابعة والأخيرة من مرحلة التتويج للوطني «ب» والتي سيتم على ضوئها التعرف

على الثلاثي الذي سيرافق هلال مساكن الى فرق النخبة والثنائي الذي سيكون معنيا بالمباراتين الفاصلتين، المواجهات ستكون واعدة ومثيرة في هذه الجولة خاصة أولمبيك سليمان والنادي البنزرتي والملعب التونسي واتحاد منزل تميم والنادي الهلالي اضافة الى اتحاد صيادة.
يكون أولمبيك سليمان خلال هذه الجولة الختامية في مهمة خارج الديار حين يحل ضيفا على هلال مساكن الذي كان أول الفرق الصاعدة الى الوطني «أ» بعد التعادل الذي عاد به نهاية الأسبوع الماضي على حساب الملعب التونسي، أولمبيك سليمان صاحب الوصافة مطالب بالفوز أمام منافس سيخوض المباراة دون ضغوط تذكر ومنتشي بما حقق من انجاز تاريخي. قدم أولمبيك سليمان خلال الموسم الماضي نتائج طيبة ولكنه أضاع بطاقة الصعود في الأمتار الأخيرة والفرصة مواتية امامه للتدارك خلال البطولة الحالية ان عرف كيف يتعامل مع هذه المباراة الهامة شأنه شأن النادي البنزرتي الذي يباري في لقاء مثير النادي الهلالي، الفريقان معنيان بنتيجة هذه المباراة فالتعادل أو الهزيمة لن تخدم مصلحة اي طرف منهما سيما أن المنافسة كبيرة من بقية المنافسين.
فرصة مواتية لاتحاد صيادة
عاد النادي البنزرتي خلال الجولة الماضية بفوز من خارج الديار بينما اكتفى النادي الهلالي بالتعادل وفرط في فرصة هامة لدعم حظوظه في الصعود كما هو الحال مع اتحاد صيادة الذي يواجه في هذه الجولة الحاسمة المنزه الرياضي، الفريق المضيف سيكون أمام فرصة مواتية للفوز ودعم رصيده بثلاث نقاط اضافية يدعم بها حظوظه في المراهنة على الصعود مع انتظار نتائج بقية المباريات.. انتصار اتحاد صيادة يظل فرضية قائمة سيما أن المنزه الرياضي الذي يتواجد في المركز الثامن والأخير غير معني برهان الصعود وسيظل لموسم اخر في الوطني «ب».
إثارة وتشويق
خرج الملعب التونسي في الجولة الماضية بتعادل هام أمام المتصدر هلال مساكن واليوم يكون في مهمة خارج القواعد حين يحل ضيفا على اتحاد منزل تميم، مباراة ينتظر ان تكون مثيرة بين الفريقين والطرف الذي سيخوضها بأقل أخطاء ممكنة سيكسب نتيجتها ويكون الأوفر حظا في الصعود خاصة بالنسبة لـ»البقلاوة».. تجدر الاشارة الى أن ثلاثي سيرافق هلال مساكن الى فرق النخبة بينما سيخوض صاحبا المركزين الخامس والسادس مباراة «الباراج» والأول يباري النجم الرادسي والثاني يلاقي سهم منزل حر تباعا والمباراتان ستقامان وفقا لنظام الكأس الفائزان يخوضان الموسم المقبل في الوطني «أ» والمنهزمان سيكونان معنيان بمنافسات الوطني «ب».

برنامج الجولة 4 من مرحلة التتويج:
قاعة الحمامات س 17:00:
هلال مساكن – أولمبيك سليمان (حناشي وعليات)
قاعة سليمان س 17:00:
اتحاد منزل تميم – الملعب التونسي (قمري وشعبان)
قاعة باردو س 17:00:
النادي الهلالي – النادي البنزرتي (ساسي وبن جماعة)
قاعة زغوان س 17:00:
اتحاد صيادة – المنزه الرياضي (باجي وفرح)
تذكير بالترتيب:
1 – هلال مساكن 15
2 – أولمبيك سليمان 13.5
3 – النادي البنزرتي 13
4 – الملعب التونسي 12
5 – اتحاد منزل تميم 11.5
6 – النادي الهلالي 11.5
7 – اتحاد صيادة 11.5
8 – المنزه الرياضي 8

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا