النادي الصفاقسي: صرف النظر عن «الروج» وارتياح حول أداء الفريق

عاد أمس النادي الصفاقسي الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري عقب التأهل الى المربع الذهبي للكأس بعد تغلبه

على نجم المتلوي في الدور ربع النهائي وقد أجرى أمس حصة لإزالة الارهاق خاصة أن ماراطون المباريات مازال متواصلا و«السي اس اس» سيلاقي الترجي الرياضي عشية الاحد المقبل 20 سبتمبر الجاري لحساب نهائي السوبر التونسي بملعب رادس ثم سيكون على موعد مع لقاء الدور النصف النهائي من كأس تونس يوم الاربعاء 23من الشهر ذاته بملعب المهيري.
سيعد الاطار الفني للنادي الصفاقسي بقيادة المدرب فوزي البنزرتي العدة كما يجب لهذه المباريات خاصة في ظل الرصيد البشري المحدود الذي يتواجد على ذمته حيث ينتظر أن يقوم المدرب ببعض التغييرات على التشكيلة في نهائي الاحد المقبل امام الترجي ونفس الشيء امام الاتحاد المنستيري من خلال تمكين بعض اللاعبين من راحة لاسترداد امكاناتهم ويكونون قادرين على تقديم الاضافة المطلوبة في الاستحقاقات الهامة التي تنتظرهم.
وتمت برمجة بعض الحصص لتقوية العضلات بالإضافة للإعداد البدني والذهني الجيد قبل لقاء «السوبر» خاصة وأن الفريق يتطلع الى الفوز بأول «سوبر» في تاريخه ليدخل التاريخ خاصة أن جماهير النادي متعطشة للألقاب وتنتظر فوزا جديدا على منافس مباشر.
ضربات الجزاء في البال
ينتظر ان يخصص الاطار الفني للنادي الصفاقسي خلال تمارينه حصة خاصة بضربات الجزاء خاصة أن كل الاحتمالات تبقى واردة في مسابقة الكأس وينتظر أن يضع المدرب فوزي البنزرتي قائمة اسمية للاعبين الذين سيتم اختيارهم للتدرب على ضربات الجزاء حتى يكون الفريق جاهزا من جميع النواحي.
التحول في نهاية الاسبوع
ستتواصل الحصص التمرينية لـ«السي اس اس» في المهيري دون حضور الجمهور وكأن الفريق في تربص مغلق حفاظا على تركيز المجموعة فقد علم «المغرب» أن المجموعة ستتحول يوم السبت الى العاصمة لقضاء ليلتها هناك بأحد النزل بعد اجراء حصة تمرينية أخيرة في صفاقس.
ارتياح من الجماهير
عبرت جماهير النادي الصفاقسي عن ارتياحها للنتائج التي حققها الفريق في المرحلة الأخيرة خاصة منها الحصول على المركز الثاني في ترتيب البطولة والمرور الى الدور نصف النهائي من مسابقة كأس تونس مؤكدة على أنها ستقف خلف الفريق في هذا الظرف بالذات من خلال التشجيع المتواصل للاعبين لما قدموه من الفترة الأخيرة على مستوى الأداء مؤكدين أن مدينة صفاقس ستزين بالأعلام السوداء والبيضاء من أجل النادي الصفاقسي خاصة أن الفريق متعطش للألقاب الوطنية والقارية.
صرف النظر
بعد الحديث في فترة سابقة عن امكانية عودة فخر الدين بن يوسف للنادي الصفاقسي علم «المغرب» من مصادره الخاصة أن اللاعب متواجد منذ فترة بتونس حيث يتدرب على انفراد وأن خطوط التواصل انقطعت منذ فترة مع هيئة النادي الصفاقسي بسبب المطالب المادية للاعب خاصة أن بن يوسف تلقى بعض العروض من نواد خليجية قد تكون وجهته القادمة. وسبق لفريق عاصمة الجنوب ان دخل في مفاوضات مع اللاعب بطلب من المدرب فوزي البنزرتي وهو ما امتثلت اليه الهيئة المديرة لكن المطالب المادية «للروج» قد تكون العائق الأول لصرف النظر عنه علما أن فريق عاصمة الجنوب امضى عقد أولي مع ماهر الحناشي في وقت سابق وينتظر تفعيله مع نهاية الفترة الحالية ليكون في خط الوسط الى جانب اشرف الحباسي وايمن الحرزي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا