النادي الصفاقسي: «البنزرتي» يباشر و«خمامخم» نحو ولاية جديدة

استأنف النادي الصفاقسي أمس تمارينه بالملعب الفرعي للطيب المهيري استعدادا للقاء الدور ربع النهائي من كأس تونس

الذي ينتظره عشية غد الأربعاء 16 سبتمبر الجاري أمام نجم المتلوي تحت اشراف المدرب فوزي البنزرتي حيث سيجري الفريق حصة تمرينية أخيرة بملعب 2 مارس الاصطناعي اليوم على أن يشد الرحال في المساء الى توزر لقضاء ليلته هناك والتحول غدا الى المتلوي لمواجهة نجم المكان.
سيوجه الإطار الفني للنادي الصفاقسي الدعوة الى 20 لاعبا في هذه الرحلة خاصة بعد تأكد عودة الغائبين عن لقاء هلال الشابة بقرار فني من أجل تمكينهم من راحة ليكونوا في أتم الاستعداد وهم ايمن دحمان وهاني عمامو ومحمد علي الجويني وسوكاري وتانديا وبقية اللاعبين الذين لم يتحولوا الى الشابة وواصلوا تدريباتهم في صفاقس الى أن التحقوا امس بالمجموعة لمواصلة التحضيرات للمباراة المطالب فيها الفريق بتحقيق الانتصار من أجل المرور الى الدور نصف النهائي سيما أن نجم المتلوي يمر بانتعاشة على مستوى النتائج وحقق انتصار عريضا على مستقبل سليمان في الجولة الاخيرة كلفه البقاء في الرابطة الأولى والأكيد أنه سيواصل الدفاع عن حظوظه من أجل التواجد في الدور المقبل من مسابقة الكأس.
وينتظر أن يعول فوزي البنزرتي في الرحلة على خدمات كل من أيمن دحمان وصبري بن حسن وهاني عمامو ومحمد علي الجويني وحسام دقدوق وعزمي غومة ومحمد بن علي ونور الزمان الزموري ووليد القروي وعبد الله العامري وحمزة الجلاصي ومحمد علي الطرابلسي وسوكاري واسلام باكير واشرف الحباسي وايمن الحرزي ورشيد ايت عثمان وابراهيما تانديا وايدو وزكريا بن شاعة. ويبقى اضافة الحمدوني أو كواكو أو بن علي وارد للمجموعة في رحلة اليوم بالرغم من تواجدهم في رحلة الشابة لكن تبقى الاختيارات الاخيرة بيد المدرب فوزي البنزرتي.
تكريم من الشابة
شهد ملعب الشابة استقبالا كبيرا من الهيئة لفريق النادي الصفاقسي حيث كانت الورود حاضرة بالإضافة الى مأدبة صغيرة قبل اللقاء على شرف وفد فريق عاصمة الجنوب وهي بادرة تحسب لهيئة الهلال لما قدمه الفريق من روح رياضية عالية واستقبال جيد للضيوف.
البنرزتي يلتحق
لئن تغيب المدرب فوزي البنزرتي عن مقابلة هلال الشابة لحساب الجولة الاخيرة من بطولة الموسم الماضي وفوض المهمة للثنائي أنيس بوجلبان وعماد بن يونس اثر تعرضه لتوعك صحي استأذن من خلاله الهيئة المديرة للحصول على ترخيص وراحة بيوم غادر بعدها النزل وتحول الى مسقط رأسه لاجراء بعض الفحوصات فان مصدرا من الهيئة أكد لـ«المغرب» أن البنزرتي عاد أمس للإشراف على تمارين الفريق استعدادا لمواجهة الغد امام نجم المتلوي.
غلق باب الترشحات
يغلق الليلة باب الترشحات لرئاسة النادي الصفاقسي بعد أن فتحت يوم 15 أوت الفارط لتتواصل على مدى شهر كامل خاصة أن الهيئة حددت موعد 2 أكتوبر للجلسة العامة الانتخابية، وإلى حد كتابة هذه الأسطر لم تتقدم بعد أية قائمة لدى اللجنة المستقلة للانتخابات بقيادة الاستاذ شفيق قدورة لتبقى الساعات الأخيرة حاسمة بخصوص من سيقدم ترشحه لرئاسة النادي بعد ورود بعض الأسماء لكنها تبقى غير جدية نظرا لعدم ايداع الملفات، هذا وفي صورة غلق باب الترشحات دون ورود اي ترشح فإن النية تتجه نحو تزكية الهيئة الحالية برئاسة المنصف خماخم لمواصلة الاشراف على حظوظ الفريق في المرحلة المقبلة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا