النادي الصفاقسي: عقوبات جديد تهدد النادي

وردت في إحدى الصفحات الرياضية العراقية وثائق صادرة عن الإتحاد الدولي «فيفا» تقضي بتغريم النادي الصفاقسي بمبلغا قدره 50 الف دولار

يقع دفعها للاعب أيمن حسين بعد أن رفع وكيل أعمال اللاعب قضية ضد النادي الصفاقسي طالب فيها بكامل مستحقاته المالية المخلدة بذمة الفريق.
هذا الخبر نزل نزول الصاعقة على إدارة النادي الصفاقسي خاصة وأنها لم تضع له حسابا سيما وأنها منكبة على إيجاد حلول للمشاكل المادية الحالية التي يعاني منها الفريق وأهمها عقد بن شاعة وخلاص الأفارقة وباقي اللاعبين في أجورهم, «الفيفا» في مراسلتها أمهلت إدارة النادي الصفاقسي 45 يوما وفي صورة عدم الخلاص فإنها ستصدر عقوبات جديدة ضد الفريق.

ملف نيبوشا
بعد قرار الإتحاد الدولي «فيفا» بتغريم النادي الصفاقسي بدفع باقي مستحقات المدرب نيبوشا بعد فسخ عقده وعدم مده بكامل مستحقاته المالية مما اجبره على تقديم قضية ضد النادي أعلن الإتحاد الدولي أن النادي الصفاقسي مطالب بدفع 500 ألف دينار مع مهلة إلى أواخر شهر جوان الفارط إلا أن الهيئة لم تتمكن من جمع الأموال لخلاصه وهو ما يؤكد على أن الفريق مهدد بعقوبة جديدة من «الفيفا» قد تكون قاسية سواء بالحرمان من الانتداب او سحب النقاط اذا لم يتم الخلاص .

استئناف ملف المرزوقي
عقب قرار لجنة النزاعات الأخير الذي يقضي بفسخ عقد اللاعب علاء الدين المرزوقي وتغريم النادي الصفاقسي مبلغ قدره 380 الف دينار قامت إدارة الفريق عن طريق كاتب العام سامي بوصرصار باستئناف الحكم مع تقديم أدلة جديدة تبين ضرر النادي الصفاقسي مما حصل , الأكيد أن ملف المرزوقي مازال طويل في انتظار ما ستقرره لجنة الاستئناف في اجتماعاتها القادمة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا