النادي الصفاقسي: ايدو يؤكد جاهزيته وكواكو يعود من بعيد

دخل النادي الصفاقسي مرحلته الأخيرة من التحضيرات للعودة إلى الجديات بداية من يوم 2 أوت المقبل حيث واجه مساء أمس الأول في كلاسيكو

مثير النادي الإفريقي حيث انتهى هذا اللقاء بفوز فريق عاصمة الجنوب بنتيجة 2-1 بعد أن كان متأخرا في النتيجة وذلك بثنائية كينغسلاي ايدو.

تشكيلة المدرب فتحي جبال بدأت تتضح خلال الفترة المقبلة بعد التعويل في البداية على أيمن دحمان، هاني عمامو، نسيم هنيد، علاء غرام، محمد علي الجويني، كريس كواكو، محمد علي الطرابلسي، براهيما تانديا، أيمن الحرزي، حسام بن علي وزكريا بن شاغة ثم في الشوط الثاني قام المدرب بخمس تغييرات متفاوته في التوقيت من خلال إقحام الجلاصي والبحري والعامري والحمدوني وايدو مكان هنيد وغرام والطرابلسي وبن علي وبن شاغة حيث كانت فرصة للمدرب للاطلاع على آخر استعدادات اللاعبين قبل العودة للمواجهات الرسمية.

امتياز لإيدو
مرة أخرى يؤكد النيجيري كينغسلاي ايدو جاهزيته البدنية بعد عودة ال»فورمة» لهذا اللاعب في المباريات الودية الأخيرة التي شارك فيها وهو ما يؤكد الارتياح التام للمدرب فتحي جبال مع وجود بن شاغة ليطمئن مبدئيا على خط الهجوم خاصة وأن الإطار الفني يعول على هذا الثنائي في ما تبقى من مشوار البطولة لتقديم أفضل ما عندهم وتتويج فرصهم بأهداف تصنع منها ربيع انتصارات النادي المعني بلعب رابطة ابطال افريقيا الموسم المقبل بما أنه يحتل حاليا المركز الثاني خلف المتصدر الترجي.

كواكو جاهز
من جهة أخرى قام الإطار الفني بتشريك كريس كواكو بعد تعافيه من مخلفات الإصابة التي تعرض لها في تربص سوسة حيث شارك اللاعب طيلة 90 دقيقة وقدم أداء جيدا يؤكد استعداد اللاعب للمرحلة المقبلة في تواصل غياب سوكاري عن اللعب لاختيارات فنية.

راحة بيومين
يعود النادي الصفاقسي في نهاية الأسبوع الحالي إلى صفاقس حيث برمج مبدئيا لقاءا وديا أمام الشبيبة يوم الأحد المقبل ثم سيمكن المدرب اللاعبين من راحة بيومين بعد ماراطون التربص المغلق والمباريات الودية في العاصمة على أن يقع استئناف التمارين بداية من يوم الأربعاء المقبل بتواجد كل اللاعبين استعدادا للمباراة الودية الأخيرة المبرمجة أمام هلال الشابة يوم 25 جويلية.

العدول عن بوستة
بعد الدخول في مفاوضات مع لاعب الترجي المعار إلى سليمان عزيز بوستة قام هذا الأخير بإعادة التجربة مع مستقبل سليمان من خلال إمضاء عقود لمدة موسمين وهو ما يؤكد أن صفقة هذا اللاعب لن ترى النور في النادي الصفاقسي وبذلك وقع طي ملفه للمرور إلى عملية البحث على الأجدر في بعض الخطط المطلوبة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا