النادي الصفاقسي: اختبارات ودية ناجحة قبل الجديات والحمروني ضحية «الفايسبوك»

أجرى النادي الصفاقسي مساء الثلاثاء المنقضي أولى مبارياته الودية المبرمجة في التربص التحضيري المقام حاليا بالعاصمة

حيث كانت المواجهة امام نجم المتلوي بملعب المنزه وانتهى اللقاء على نتيجة التعادل السلبي 0-0 بين الفريقين. المدرب فتحي جبال اعتمد خلال هذا اللقاء على تشكيلتين مغايرتين حيث عول في الشوط الاول على قعلول وهنيد وغرام وغومةوالزموري والقروي و سوكاري و تاندياو الحمدوني و بن علي و إيدو في حين اعتمد في الشوط الثاني على بن حسن والجويني و البحري وعمامو و الجلاصي والطرابلسي والعامري وآيت عثمان والحرزي والحباسي و إيدو الذي واصل الى نهاية اللقاء.

كما شهدت المجموعة عدم مشاركة دحمان والعبيدي والعامري ومحمد بن علي وكواكو وبن شاغة والغرياني لأسباب فنية وصحية في انتظار تمكينهم من اللعب في المباريات الودية المقبلة حتى يكونوا جاهزين مع اقتراب عودة نشاط الرابطة الاولى.وسيواصل الفريق تحضيراته بنسق عادي خاصة أن التدريبات تجري حاليا في ملعب زويتن في انتظار مواجهة الملعب التونسي يوم 11 أو 12 جويلية الحالي ومن المرجح أن يحتضن ملعب باردو هذا اللقاء الودي.

وديات مثمرة للوقوف على جاهزية المجموعة
يعتبر لقاء المتلوي ثالث لقاء ودي للنادي الصفاقسي منذ عودته للنشاط الرياضي في بداية شهر جوان الفارط بعد مواجهة أولى كانت امام النجم الساحلي وانتهت بهزيمة الفريق 2-1 ثم انتصار في اللقاء الثاني على حساب الشبيبة القيروانية 2-0 وتعادل أخير امام نجم المتلوي 0-0. وتعد هذه الاختبارات مفيدة للمدرب فتحي جبال للوقوف على آخر استعدادات الفريق خاصة بعد التطورات الاخيرة التي ستشهدها التشكيلة من خلال تأكد غياب حمزة المثلوثي والحبيب الوسلاتي وحسين السيد عن بقية مسيرة البطولة خاصة وأنهم كانوا من بين الأوراق الهامة التي يعول عليها المدرب ليبحث اليوم عن بدائل في المجموعة التي تمت دعوتها.

الحمروني امام مجلس التأديب بسبب تدوينة
بعد التدوينة الاخيرة التي تحدث فيها اللاعب محمد أمين الحمروني على وضعيته صلب النادي الصفاقسي واستيائه من عدم دعوته لتربص الفريق بالعاصمة استعدادا للمرحلة المقبلة واصفا ذلك بالظلم ومبينا أنه لم يتصل به أحد من الفريق من أجل الانطلاق في التحضيرات. وعلى ضوء ذلك قررت إدارة النادي الصفاقسي احالة اللاعب على مجلس التأديب بسبب تدوينته على مواقع التواصل الاجتماعي مبينة أن اللاعب أخلّ بالنظام الداخلي للجمعية من خلال نشر بعض التفاصيل الداخلية والتي لا يحق للاعب أن ينشرها أو يتحدث فيها، كما أكدت الهيئة أنه تم استبعاد اللاعب بسبب عدم جاهزيته البدنية اثر عودته من اصابة حديثة وأنه أحيل على الفريق الثاني لمواصلة التدريبات تحت اشراف المعد البدني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا