في انتظار الفحص الطبي الروتيني: المثلوثي «زملكاوي» وساسي يخضع لفحوصات «كورونا»

أكدت عدة مصادر إعلام مصرية أن متوسط ميدان المنتخب الوطني ولاعب الزمالك فرجاني ساسي سيصل اليوم الخميس إلى العاصمة المصرية القاهرة

بعد الاتفاق مع مسؤولي فريقه بشأن موعد استئناف التمارين حيث سافر أمس على أن يلتحق بأول تربص لفريقه بعد أن يخضع إلى فحوصات كورونا اليوم الخميس وبذلك سيتأخر التحاقه بزملائه للإعداد لموعد نصف نهائي رابطة الأبطال الإفريقية واستأنف الدوري المصري المنتظر ليوم 6 أوت القادم.

ومنذ توقف البطولة المصرية في شهر مارس غادر فرجاني ساسي مصر عائدا إلى تونس أين كان في اتصالات متواصلة بمسؤولي الزمالك والإطار الفني لتأكيد مواصلته التمارين بالإضافة إلى أنه شارك في تربص المنتخب الوطني وهو ما يؤكد جاهزية متوسط الميدان الذي سيعلن اليوم نتائج الفحص الخاص بكورونا قبل العودة إلى التمارين الجماعية مع الزمالك.

كما ستعرف الساعات القادمة جلسة بين الدولي التونسي ومدير الكرة في الزمالك أمير مرتضي منصور من أجل الحديث عن مواصلة إقامته في القلعة البيضاء خاصة أن المفاوضات انطلقت منذ مدة بشأن تمديد عقد ساسي مع الزمالك والذي ينتهي في موفي جوان 2021 وحسب الأخبار فإن الطرفان متفقان على كافة التفاصيل بما أن الدولي التونسي أكد على سعادته بتجربة الزمالك وأن الأولوية للفريق المصري فيما طالب المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون بتمديد عقد فرجاني ساسي مؤكدا أنه أحد العناصر المهمة في الفريق والمحافظة عليه مطلوبة.

وحسب الأخبار القادمة من القاهرة فإن الجلسة التي ستجمع ساسي بمدير الكرة في الزمالك ستكون لمعرفة الطلبات المادية للدولي التونسي والتي ستعلن بعدها الموقف النهائي من مواصلة ساسي المهمة من عدمها.

المثلوثي في القاهرة
كما كان متوقعا سافر قائد النادي الصفاقسي الظهير الأيمن حمزة المثلوثي إلى القاهرة في نفس الرحلة مع زميله فرجاني ساسي حيث أكدت عدة مصادر صحفية مصرية أن المثلوثي وقع على العقد الذي سيربطه بالزمالك رسميا وذلك الكترونيا على أن يفعل على أرض الواقع بعد أن يخضع للفحص الطبي الروتيني الذي سيعلن نهاية مسلسل انتقال حمزة المثلوثي

إلى الزمالك في انتقال حر بما أن عقد المثلوثي مع النادي الصفاقسي قد انتهي في جوان 2020 وبذلك بات حرا ويمكنه الانتقال إلى أي فريق دون العودة إلى ناديه.

وكانت عدة مصادر إعلامية مصرية قد أعلنت أن إمضاء المثلوثي للعقد مع الزمالك كان بموافقة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون الذي لم يعارض انضمام الدولي التونسي بل رحب بفكرة التعاقد معه رغم تمديد عقد قائد الزمالك المصري والظهير الايمن حازم إمام.
ولن يكون المثلوثي الوحيد الذي سيخضع إلى الفحص الطبي الروتيني بما أن الجناح الانغولي آرى بابل تعاقد مع الزمالك وسيكون ثاني صفقة للفريق المصري في الموسم القادم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا