النادي الصفاقسي: ودّ جديد أمام الشبيبة وقائمة المغادرين جاهزة

يختتم اليوم النادي الصفاقسي تربصه المقام بسوسة بمواجهة الشبيبة القيروانية في الخامسة مساء دون حضور الجمهور بعد أن كان اللقاء

مقررا في ملعب المهيري في البداية لكن تواجد الفريقين بسوسة فرض تغيير مكان اللقاء.

وسيختتم الفريق تربصه عشية اليوم ثم يتحول مباشرة الى صفاقس بما أن الاطار الفني سيمكن اللاعبين من راحة يوم غد الاحد على أن يقع استئناف التمارين بداية من الاسبوع المقبل وسيكون المدرب فتحي جبال في مواجهة مفتوحة خاصة بعد انضمام الدوليين للمجموعة وبنسبة كبيرة الذي سيقع التعويل عليهم في التشكيلة الاساسية اليوم حتى يكون الاختبار الرسمي لهم نظرا لغيابهم عن لقاء النجم الساحلي بسبب الالتزامات مع المنتخب الوطني.

لقاء اليوم سيشهد ايضا غياب الثنائي حسام دقدوق وكريس كواكو بسبب الاصابة في المقابل فإنه سيكون فرصة جديد للشبان للتأكيد على انضمامهم لفريق الأكبر خاصة وأن الأسبوع المقبل سيقوم المدرب فتحي جبال بغربلة المجموعة والاكتفاء ب26 لاعب فقط خلال المرحلة المقبلة من البطولة الوطنية.

ماذا عن الأجانب؟
بعد أن تقرر فتح المجال الجوي اليوم بين تونس وباقي بلدان العالم فإنه من المنتظر أن يلتحق اللاعب الجزائري اسلام باكير بالمجموعة بداية من الاسبوع المقبل لمواصلة التحضيرات مع الفريق شأنه شأن اللاعب الحبيب الوسلاتي الذي ينتظر عودته من فرنسا بين اليوم والأخر بعد الاتصالات التي جرت بينه وبين الهيئة المديرة بعد مغادرته أرض الوطن دون علم أهل الاختصاص في حين فإن حسين السيد لم يعلن بعد عن عودته ومن المرجح أن لا يلتحق بالفريق بعد أن تلقى عدة عروض من أندية مصرية ويخير الانطلاق في تجربة جديدة في مصر علما وأنه يربطه عقد مع النادي الصفاقسي لمدة 6 أشهر. الأكيد أن الساعات القادمة ستحمل الجديد بخصوص هذا اللاعب اما بفسخ عقده بالتراضي أو المطالبة بعودته لاستكمال الفترة المقبلة اي الى غاية 30 سبتمبر.

على قائمة المغادرين
مع اقتراب عودة البطولة وانطلاق الاطار الفني في الاعداد للمرحلة المقبلة من خلال تربص سوسة سيتحدد القرار بخصوص القائمة الاسمية التي سيعول عليها المدرب فتحي جبال وقد باتت قائمة المغادرين جاهزة وهي قابلة للارتفاع مع نهاية الموسم الحالي حيث تقرر مبدئيا الاستغناء عن خدمات علاء الدين المرزوقي بعد غيابه عن التمارين ودعوته لمجلس التأديب وما رافق ملفه من تأويلات ليكون أول المغادرين.

كما أنه بنسبة كبيرة سيقع الاستغناء عن اللاعب الحبيب الوسلاتي والجزائري ميهوب نايت المرابط وعدم تجديد التجربة مع حسين السيد وحمزة المثلوثي الذي قرر الاحتراف في الزمالك المصري بما أن عقده ينتهي مع نهاية مرحلة البطولة الوطنية. ومن المؤكد أن قائمة المغادرين قابلة للارتفاع في الأيام المقبلة في انتظار ما سيقرره الاطار الفني والهيئة بخصوص باقي المجموعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا