النادي الصفاقسي : أسماء أجنبية على الطاولة... المثلوثي يتنازل على مستحقاته والهيئة تؤجل انطلاق التربّص

ذكر -منذ أيام- وكيل أعمال اللاعبين محمود الوداني عبر صفحته الخاصة أن النادي الصفاقسي دخل في مفاوضات رسمية مع لاعبين اثنين من المغرب ونيجيريا

قصد الحاقهم بالفريق بداية من الموسم المقبل، ولم يذكر الوداني الاسمين موضحا أنه سيقع التعرف عليهما عند فتح المجال الجوي وقدومهم الى تونس للدخول في مفاوضات جدية مع رئيس النادي لامضاء العقدين.
وأكدت مصادر من النادي الصفاقسي أن الأسماء التي دخلت معها في مفاوضات هي مهاجم اولمبيك خريبقة المغربي رضا الهجهوج وصانع العاب نيجيري يدعى فيكتور في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة بخصوص هذه الملفات خاصة بعد انتداب أول للاعب ماهر الحناشي وتواصل المفاوضات مع عدد من اللاعبين التونسيين. ويذكر أن الهجهوج وفيكتور في حل من كل ارتباط بعد نهاية عقودهم مع نواديهم وإمكانية إمضائهم للعقود مع النادي الصفاقسي في الساعات القادمة رهن الجلوس معهم لتحديد القيمة المادية للعرض.
ثلاث أسابيع لدقدوق
غادر اللاعب حسام دقدوق مقر تربص المنتخب الوطني بعد تعرضه إلى اصابة عضلية حيث أجرى بعض الكشوفات التي أكدت غيابه عن الميادين لمدة لا تقل عن ثلاث أسابيع ثم بعدها سينطلق من جديد في الإعداد البدني للالتحاق بزملائه، ومن المنتظر أن يكون دقدوق موجود ضمن قائمة رحلة تطاوين يوم 2 أوت المقبل خاصة وأنه مازال شهر ونصف على العودة لأجواء المباريات.
المثلوثي يتنازل على مستحقاته
بعد أن توصل فريق الزمالك المصري إلى اتفاق نهائي مع اللاعب حمزة المثلوثي لانتدابه بعد إجراء كل الفحوصات الطبية اللازمة التي تؤكد سلامة اللاعب فقد علمنا أن المثلوثي قرر التنازل عن مستحقاته المادية المخلدة بذمة النادي الصفاقسي والتي تتجاوز 500 ألف دينار خاصة وأن انتقال اللاعب إلى الزمالك سيكون بالمجان بما أن فريق عاصمة الجنوب لن يغنم من هذه الصفقة بما أن عقد المثلوثي ينتهي في الموسم الحالي, لقطة اللاعب تجاه فريقه بالتنازل على مستحقاته في حد ذاتها جيدة لما يمتلكه من دماثة أخلاق عالية بما أن المثلوثي لم يتنكر للأسود والابيض طيلة خمس سنوات قضاها بين أحضان الفريق ليكون القائد المثالي للمجموعة.
وقفة احتجاجية
تقوم غدا جماهير النادي الصفاقسي بوقفة احتجاجية أمام مقر بلدية صفاقس للمطالبة بتوسعة ملعب الطيب المهيري والمطالبة بانطلاق أشغال المدينة الرياضية بعد القرارات الأخيرة التي وقع اتخاذها وأدلى بها رئيس البلدية بأن انطلاق توسعة ملعب المهيري ستكون في 2023 بطاقة استيعاب تصل إلى 22 ألف متفرج أما عن المدينة الرياضية فإن انطلاق الأشغال قد يتجاوز 8 سنوات في انتظار الدراسات وهو ما لم يرق للجماهير التي قررت الخروج للشارع للمطالبة بحق صفاقس في التنمية الرياضية من خلال إعلان انطلاق أشغال توسعة ملعب الطيب المهيري في هذا الموسم مع اتخاذ القرارات النهائية العاجلة بخصوص المدينة الرياضية، ومن هذا المنطلق فقد عبر عدد من اللاعبين السابقين للنادي الصفاقسي ونواب الجهة عن تضامنهم مع هذا المطلب الجماهيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا