النادي الصفاقسي: شاطئ الشفار يحتضن تمارين بعض اللاعبين والمدربون يتنازلون عن أجورهم

منذ أسبوع توقفت التمارين في النادي الصفاقسي مع تمكين اللاعبين من راحة الى أجل غير مسمى ، وفي هذا الاطار قرر البعض

منهم مواصلة الاقامة بمدينة صفاقس وخاصة منهم الجزائريين حيث برمج عدد من اللاعبين التنقل يوميا الى منطقة الشفار الشاطئية للتمارين على انفراد لمواصلة التأهيل البدني والإعداد للمرحلة المقبلة .
اقتصرت توصيات الاطار الفني الموجهة الى لاعبي النادي الصفاقسي على مواصلة التمارين عن بعد اي في المنزل بالإضافة الى تجنب الزيادة في الوزن ووضع برنامج غذائي مع مراقبة شاملة من اهل القرار من خلال الاتصالات الهاتفية اليومية.
لكن بعض اللاعبين اختاروا التوجه لشاطئ الشفار لتمرن على غرار حسام دقدوق ومحمد علي الطرابلسي والحارس صبري بن حسن وزكريا بن شاعة الجزائري الذي ينتظر انضمامه للمجموعة بعد تعافيه من مخلفات الاصابة والانطلاق في التأهيل البدني قبل الالتحاق بالمجموعة يوم العودة الرسمية للتمارين حيث يعمل هذا اللاعب بالانتظام حتى يكون جاهز خاصة وأن الهيئة امضت معه عقد اعارة لمدة ستة اشهر.
بادرة طيبة من المدربين
نظرا للظرف المادي الصعب الذي يعيشه الفريق منذ فترة قام بعض المدربين بالنادي الصفاقسي بالتنازل عن أجورهم الشهرية لمدة شهرين كدعم للفريق في المرحلة المقبلة، هذه اللقطة وجدت استحسان كبيرا من الهيئة المديرة التي تتمنى أن تتعمم على البقية رغم عدم حصول العديد من المدربين على أجورهم الشهرية منذ فترة.
تأجيل الجلسة العامة
كان من المقرر أن تعقد الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي جلسة عامة تقيمية ثانية بعد عدم المصادقة على التقريرين الادبي والمالي في الجلسة الاولى يوم 17 جانفي الفارط وبما أن اللجنة المستقلة منحت الهيئة مهلة شهرين لإعادة عقد جلسة عامة جديدة إلا أنه تم تأجيل هذه الجلسة لموعد لاحق خاصة مع انتشار وباء كورونا ومنع السلط من التجمعات نظرا للظروف التي تمر بها البلاد. هذا وستتخذ الهيئة المديرة كل الاجراءات القانونية بخصوص هذه الجلسة والنظر في التقريرين الادبي والمالي مع امكانية ارجائها لجلسة عامة وحيدة تكون انتخابية نهاية الموسم الحالي.
غموض يرافق التعزيزات
الى حد هذه الساعة لم تقم الهيئة بعد باتصالاتها مع عدد من اللاعبين للتفاوض معهم بخصوص انتدابهم خلال الموسم المقبل خاصة وأن الميركاتو الصيفي على الابواب لتبقى القائمة منحصرة في الاسماء التي تمت اعارتها في المرحلة الاخيرة .وعلمت “المغرب” أن الهيئة ستدخل في مفاوضات جدية مع اللاعبين ونواديهم للتعاقد النهائي على غرار حسين السيد أو تانديا في انتظار التعرف على خصال زكريا بن شاعة علما وأن الفريق سيسترجع نهاية الموسم الحالي نجومه المحترفين مثل محمد علي منصر وفراس شواط. وتبقى الايام المقبلة قابلة للتعرف على الجديد بخصوص اللاعبين الذي قد يدخل الفريق في مفاوضات معهم لضمهم للمجموعة وخاصة منهم الذين تنتهي عقوهم مع نواديهم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا