النادي الصفاقسي: إيقاف التمارين وتعقيم المركب

اثر قرار الجامعة التونسية لكرة القدم بتأجيل كل المباريات الرسمية في البطولة وكأس تونس بناء على اجرءات الحكومة، قررت ادارة

النادي الصفاقسي ايقاف تمارين الفريق الى اشعار اخر في أغلب الاختصاصات مع معاينة دقيقة للاعبين للحفاظ على سلامتهم من العدوى بهذا الوباء الذي انتشر مؤخرا.
إيقاف النشاط سيكون فرصة للاعبين للتنقل الى مسقط رأسهم وزيارة عائلاتهم قبل تأكيد العودة للتمارين في الايام المقبلة، وسبق للمدرب فتحي جبال التأكيد على أنه سيتعامل مع الوضع حسب قرارات الجامعة والوزارة وانه سيمكن اللاعبين من راحة في صورة ما إذا تطلب الامر ذلك نظرا للوضع الراهن الذي تعيشه البلاد التونسية وحفاظا على سلامة الجميع من انتشار العدوى.


تعقيم المركب
اقدمت هيئة النادي الصفاقسي بالتنسيق مع السلط المعنية على تعقيم كل شبر من مركب النادي من مكاتب ومطاعم وقاعات استقبال وملاعب بما ان المركب يضم عددا من اللاعبين الشبان الذين يقطنون فيه بالإضافة الى العملة بالادارة وعمال المطعم والمقهى وهو ما جعل الهيئة تتدخل بشكل عاجل لتعقيم المركب وفرض بعض الإجراءات الوقائية على المتواجدين للحفاظ على سلامتهم.
توزيع الاقمصة
وزعت امس مغازة النادي الصفاقسي عددا كبيرا من الاقمصة الخاصة بنهائي السوبر التونسي بعد ان تقدم عدد كبير من الاحباء بالطلبات ودفعوا ثمنها في انتظار حصولهم على الاقمصة وكان لهم ذلك مساء امس بمغازة مركب النادي، وينتظر طباعة عدد جديد من الاقمصة في الايام المقبلة مع اضافة انواع جديدة سيقع الاعلان عنها في الابان.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا