النجم الساحلي: ​تركيز على المسابقات المحلية وبن عمر ينشد الرحيل

طوى النجم الساحلي صفحة رابطة الأبطال الإفريقية بعد الانسحاب أمام الوداد البيضاوي حيث لم يكن هدف المهاجم الجزائري كريم لعريبي

كافيا لفريق جوهرة الساحل للصعود إلى الدور نصف النهائي وبذلك تنتهي المغامرة الإفريقية رغم أن الطموحات كانت كبيرة من أجل إعادة سيناريو 2007 الذي توج فيه الفريق باللقب.
مستوى النجم الساحلي في مباراة الإياب كان مرضيا بشكل كبير حيث قدم زملاء الشيخاوي مباراة محترمة فنيا وتكتيكيا ولو لا معضلة إضاعة الفرص لكتب فريق جوهرة الساحل أسمه في قائمة المربع الذهبي القاري ولكن أضاع فيه الفريق ثوابته لتكون الحصيلة الخروج من رابطة الأبطال الإفريقية.

إثارة ومراسلة للاتحاد الإفريقي
​تقدم مسؤولو النجم الساحلي قبل لقاء الإياب في الدور ربع النهائي لرابطة الأبطال الإفريقية بطلب لدى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بتغيير الحكم السنغالي ماغات نداي لكن لم تتم الموافقة عليه ليتم تثبيت الحكم في حوار الإياب.
مردود الحكم السنغالي خلّف استياء جميع مكونات النجم الساحلي خاصة أنه تغافل عن منح الفريق ضربة جزاء واضحة كما أنه أعلن عن 6 دقائق كوقت بديل لكنه لم يحتسب إلا 3 دقائق فقط. ويعتبر مسؤولو فريق جوهرة الساحل أن الحكم كان من بين الأسباب الرئيسية وراء الانسحاب في ظل قراراته الخاطئة والتي أثرت على النتيجة النهائية لتجنح هيئة الفريق إلى مراسلة جديدة لـ«الكاف» تضمنت المظالم التحكيمية في لقاء الإياب.

تركيز محلي
اثر خروج فريق جوهرة الساحل من المسابقة القارية لم يتبق للنجم للموسم الحالي سوى الرهان على سباق البطولة المحلية وتحديدا على المرتبة الثانية المؤهلة في الموسم القادم للتواجد مجددا في مسابقة رابطة الابطال اضافة للعب دور هام في مسابقة الكأس المحلية بداية من الدور القادم امام نادي قربة وتباعا في صورة الترشح امام نجم المتلوي. التركيز سيكون الآن على المسابقات المحلية حيث يخوض الفريق الدور السادس عشر لكأس تونس عشية الغد الأربعاء على أن يعود إلى فعاليات الرابطة المحترفة والتي يبقي فيها الطموح حصد المركز الثاني المؤهل لرابطة الأبطال الإفريقية مجددا.

بن عمر يفكر في الرحيل
طالب دولي النجم امين بن عمر بفسخ عقده مع الفريق في نهاية الموسم الحالي ولذلك فقد انطلقت المفاوضات بينه وبين الهيئة المديرة لايجاد الحلول البديلة حتى يواصل المشوار لمواسم أخرى إلا ان رغبة اللاعب كانت كبيرة للرحيل وهو ما يبدو أن رئيس النجم وافق عليه خاصة أن راتب بن عمر يعد الأضخم في المجموعة الحالية والأكيد أن الأيام القادمة ستعلن الجديد وتجدر الإشارة أن بن عمر قد مدد عقده مع النجم لكن هذا لن يمنع من مغادرته في نهاية الموسم الحالي موضوع للمتابعة.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا