النادي الصفاقسي: تربّص في العاصمة استعدادا للسوبر وعدة أوراق تعود إلى الواجهة

يدخل النادي الصفاقسي بداية من الخميس المقبل في تربص قصير بأحد النزل بصفاقس استعدادا لمواجهة الترجي الرياضي

في السوبر التونسي عشية الاحد المقبل بملعب رادس.
ويعود الفريق اليوم الى التمارين بالملعب الفرعي للطيب المهيري على أن يتحول صبيحة الجمعة للعاصمة حيث سيجري حصتين تدريبيتين بملعب المنزه الاولى مساء نفس اليوم والثانية صبيحة السبت.
و أجرت المجموعة مباراة ودية امام النادي الافريقي انتهت على نتيجة التعادل السلبي حيث كانت فرصة للمدرب فتحي جبال لتشريك أكبر عدد ممكن من اللاعبين حتى يقع تأهيلهم بدنيا خاصة بعد توقف البطولة منذ اسبوعين وغياب بعض اللاعبين عن لقاء الكأس أمام الرجيش، لقاء الافريقي كان من الحجم الثقيل نظرا لقوة المنافس وهو ما أكد عليه الاطار الفني الذي تنتظره مواجهة صعبة في نهاية الاسبوع الحالي أمام الترجي الرياضي.

قائمة اللاعبين
ينتظر أن يعول الاطار الفني للنادي الصفاقسي خلال تربص العاصمة هذا الاسبوع على 23 لاعبا وهم ايمن دحمان ومحمد الهادي قعلول وصبري بن حسن ونسيم هنيد وهاني عمامو وحسام دقدوق وحمزة المثلوثي وحسين السيد وحمدي السلامي ومحمد علي الطرابلسي وحمزة الجلاصي وسوكاري وكواكو ورشيد اية عثمان وميهوب المرابط ووليد القروي والحبيب الوسلاتي وتانديا وحسام بن علي وايمن الحرزي وجاسم الحمدوني واسلام باكير وايدو.
ويبقى انضمام الجويني أو الحباسي أو الغرياني وارد في الرحلة سيما وأنها ستواصل احتجاب عزمي غومة وزكريا بن شاغة بسبب الاصابة وعلاء الدين المرزوقي المصاب.

في انتظار الجامعة
ينتظر أن تعلن الجامعة اليوم عن قرارها بأن يكون نهائي السوبر التونسي بحضور الجماهير أو أنها ستعتمد طريقة الويكلو بداية من لقاءات نهاية الاسبوع الحالي خاصة بعد بداية انتشار الكورونا وهو ما قد يؤكد بأن الجامعة ستتخذ قرار اجراء باقي المباريات دون حضور الجمهور من بينها نهائي السوبر حتى لا تتفشى العدوى لدى الجماهير، أحباء النادي الصفاقسي بدورهم ينتظرون بشغف قرار الجامعة ينطلق الاعداد لهذا العرس النهائي من خلال تأمين رحلات ودخلة وغيرها من مستلزمات التحول الى رادس أم أنه سيقع الاكتفاء بمتابعة النهائي من وراء الشاشات فقط. الاكيد ان الساعات القليلة القادمة ستحمل الجديد بخصوص ذلك.

وفد من الافريقي
تحول وفد من هيئة ولاعبي النادي الافريقي الى بيت ساحر الاجيال حمادي العقربي حيث كان اللقاء معه للاطمئنان على حالته الصحية والرفع من معنوياته وهذا طبعا لا يستغرب من فريق باب الجديد لأن الرياضة أخلاق أو لا تكون ومثل هذه الصور تزيد من العلاقة المتينة بين الفريقين.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا