النادي الصفاقسي: الودّ أمام الافريقي فرصة لأكثر من لاعب و«سوكاري» و«الحمدوني» في الموعد

يختتم النادي الصفاقسي صباح اليوم تحضيراته قبل مواجهة النادي الافريقي عشية الغد بملعب المهيري في مقابلة ودية ضمن تحضيرات الفريقين

للمرحلة المقبلة على غرار الدور الثمن النهائي لكأس تونس بما أن الافريقي سيواجه الاتحاد المنسيتري في حين سيواجه فريق عاصمة الجنوب الترجي الرياضي لحساب نهائي السوبر التونسي بملعب رادس يوم 15 مارس الجاري.
سيوجه المدرب فتحي جبال الدعوة إلى كل اللاعبين للمشاركة في هذا اللقاء الودي للوقوف على أخر استعداداتهم الفنية والبدنية وإعداد التشكيلة التي سيعول عليها في نهائي «السوبر» خاصة بعد عودة المثلوثي وعودة الأفارقة الغائبين عن لقاء الدور السادس عشر من كأس تونس امام مستقبل الرجيش، الفريق سيركن بداية من يوم الاثنين إلى راحة خاطفة ثم يستأنف التمارين بداية من يوم الثلاثاء لمواصلة التحضيرات.

فرصة للعائدين
سيكون لقاء الغد امام الافريقي فرصة لتشريك العائدين من إصابات بعد غياب طويل على غرار سوكاري وجاسم الحمدوني ليقع تأهيلهم بدنيا بالإضافة الى اللاعبين البدلاء الذين سيقع التعويل عليهم مثل الطرابلسي أو دقدوق او الجلاصي حتى يتسنى لهم الاعداد البدني لمواجهة جمعية جربة في مسابقة كأس تونس لحساب الدور الثمن النهائي بما أن الفريق سيكون محروما من الأجانب في هذا اللقاء مثل مقابلة مستقبل الرجيش بسبب قانون الجامعة التي يمنع فرق الرابطة الاولى من تشريك الاجانب امام فرق من الرابطة الثانية والهواة.

زيارة الى ساحر الاجيال
قام صبيحة امس كل من مدرب النادي الصفاقسي فتحي جبال وقائد الفريق حمزة المثلوثي بزيارة الى ساحر الاجيال حمادي العقربي في منزله للاطمئنان على حالته الصحية والتأكيد على روح التواصل بين الأجيال بما أن العقربي يظل رمزا من رموز الكرة التونسية والنادي الصفاقسي.

نفاد الأزياء الجديدة
نظرا للإقبال الكبير على الأزياء الجديدة للنادي الصفاقسي التي وقع ترويجها بمناسبة نهائي السوبر التونسي علم «المغرب» نفاد مخزون الأقمصة وينتظر طباعة المزيد منها قبل نهائي 15 مارس بما أن تدفق الجماهير كان كبيرا على مغازة النادي وقرر المشرفون تخفيض ثمن القميص بنسبة 50 % تقريبا وهو ما ساعد أيضا على اقتناء الأزياء القديمة في انتظار توفير الأقمصة الجديدة في قادم الأيام لانعاش خزينة النادي.

0051 تذكرة
علم «المغرب» أن السلط الامنية وافقت على 1500 تذكرة فقط للقاء الجولة الثانية بين النادي الصفاقسي والترجي الرياضي في الكرة الطائرة المبرمج عشية اليوم بقاعة الرائد البجاوي بصفاقس، جماهير النادي طالبت بتوفير أكثر عدد ممكن من التذاكر بما أن القاعة يمكن لها ان تضم ما يقارب عن 6 ألاف محب إلا أن السلط الأمنية بعد التنسيق مع الجامعة قلصت العدد لضمان السلامة الامنية للجميع.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا