النجم الساحلي: «بوغطاس» في الموعد، ثنائي يواصل الاحتجاب ومساع للترفيع في عدد التذاكر

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي استعدادا لإياب ربع نهائي دوري أبطال افريقيا الذي ينتظره أمام الوداد البيضاوي يوم 7 مارس الجاري بداية من الثامنة ليلا

والذي سيبحث فيه عن تدارك عثرة الذهاب والمراهنة على استعادة الأمل في الخروج ببطاقة التأهل إلى المربع الذهبي الهدف المنشود الذي ينتظره جمهور الفريق والذي يمر حتما عبر تسجيل أكثر من هدفين وعدم قبول أي هدف.
عرفت الحصة التدريبية التي أجراها النجم الساحلي يوم أمس حضور عدد كبير من أنصار فريق جوهرة الساحل بهدف الدفع المعنوي وتحفيز اللاعبين حتى يكونوا في أوج الاستعدادات يوم السبت القادم في لقاء الإياب أمام نادي الوداد البيضاوي، تلك الحصة التدريبية دارت تحت أنظار رئيس النادي رضا شرف الدين الذي أبى هو الآخر إلا أن يكون في الموعد الى جانب الفريق بهدف اعطاء الدافع المعنوي الذي يمكن من طي صفحة عثرة لقاء الذهاب.

طلبات... وتنقلات مكثفة
تقوم لجنتا الأحباء والتنظيم داخل النجم الساحلي بجهد قياسي من أجل توفير أكثر ما يمكن من عوامل النجاح للموعد المنتظر أمام نادي الوداد البيضاوي من ذلك أنه تم توفير أكثر من 40 ألف تذكرة خاصة بلقاء الإياب في ميدان رادس كما تم التنسيق مع كل خلايا الأنصار على توزيع اعداد هامة من التذاكر كل حسب حاجياتها كما أنه سيتم توفير عديد الحافلات لتنقل الأحباء الى ميدان رادس مع إمكانية توفير قطار لضمان تنقل المئات من المتتبعين للمسيرة الرياضية لفريق جوهرة الساحل.

عودة وغيابات
عاد زياد بوغطاس الى أجواء التمارين إثر تعافيه من مخلفات الإصابة التي حرمته من التواجد في لقاء الذهاب أمام نادي الوداد البيضاوي وسيكون في الموعد بمناسبة حوار الإياب المقرر نهاية الأسبوع الجاري في ميدان رادس بينما لم يتضح الأمر بعد بالنسبة لكل من عمار الجمل ومحمد الحاج محمود ومشاركتهما في اللقاء المنتظر تبقى غير مؤكدة لأسباب صحية.

هل هي الأولى لزردوم؟
سيلعب الإطار الفني المتكون من المدرب قيس الزواغي ومساعده نوفل شبيل كل الأوراق الهجومية المتاحة بحكم أن النجاعة تبقى الحل للترشح للدور القادم وإضافة لتواجد كل من سليمان كوليبالي وكريم العريبي فإنه من المنتظر ايضا أن يتم التعويل على خدمات المهاجم رضوان زردوم إما كأساسي أو أثناء فترات اللعب في لقاء الإياب .

تكرار سناريو
يأمل كل من متتبعي العائلة الرياضية الموسعة لفريق جوهرة الساحل أن يتكرر نفس سيناريو المباراتين الماضيتين أمام ناديي أشنتي كوتوكو في الموسم الحالي وأمام نادي الرجاء البيضاوي في مسابقة كاس الإتحاد الإفريقي في موسم 2015 لما انهزم النجم امامهما ذهابا بنفس النتيجة الحاصلة ذهابا أمام الوداد المغربي (2 - 0) ثم انتصر فريق جوهرة الساحل وترشح إيابا (3 - 0) على ميدانه وأمام أنصاره.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا