النجم الساحلي: عروض جديدة لـ«كشريدة» واليوم انطلاق بيع التذاكر

شرع النجم الساحلي منذ يومين في تحضيراته استعدادا للقاء الهام الذي ينتظره يوم 7 مارس الجاري أمام الوداد البيضاوي في اياب رابطة ألأبطال الإفريقية

والذي سيخوضه تحت شعار التدارك بحثا عن استعادة أمل المراهنة على بطاقة المربع الذهبي، النجم مطالب بتسجيل أكثر من هدفين وعدم قبول اي هدف وهذا يتطلب النجاح الكلي للخط الأمامي بقيادة كل من سليمان كوليبالي وكريم العريبي والحرص على اليقظة الدفاعية والحذر التام دون اهتزاز شباك الحارس مكرم البديري أو اشرف كرير لتجنب صعوبة رهان الترشح للدور القادم.

ستكون مهمة الإطار الفني الجديد للنجم المتكون من المدرب قيس الزواغي ومساعده نوفل شبيل ومهمة اللاعبين أمام نادي الوداد البيضاوي صعبة من اجل ورقة التأهل الى المربع الذهبي في ميدان رادس وهذا يمر حتما عبر تدارك اسبقية المنافس ذهابا على مستوى (2 - 0) والتهديف في اكثر من مناسبتين وهذا يتطلب حضورا ذهنيا كبيرا وبدنيا من كل اللاعبين المطالبين بالالتزام بالرسوم التكتيكية والفنية في مباراة سيكون فيها الجمهور حاضرا بعد ان تقرر منح 20 ألف تذكرة.

الامكانية واردة
سبق للنجم الساحلي أن انهزم خارج القواعد بنفس النتيجة (2 - 0) ولكنه تدارك ذلك إيابا وترشح للدور الموالي بتسجيله لأكثر من هدفين دون قبول أي هدف ولذلك فان نفس السيناريو بمناسبة لقاء الإياب أمام نادي الوداد البيضاوي يبقى واردا في ظل تواجد النجاعة الهجومية والحضور الدفاعي القوي.

عن التذاكر
تنطلق بداية من اليوم عملية بيع التذاكر المتعلقة بلقاء الدور ربع نهائي أمام نادي الوداد البيضاوي في العديد من نقاط البيع في سوسة وفي مقر النادي وبجهات أخرى على غرار مدن جمال وطبلبة وصيادة وقصور الساف وفي تونس العاصمة في ملعب زويتن والأسعار قد حددت كما يلي: (10د)-(15د)-(20د)-(25د)-(50د)-(600د) و(800د).

تربص خاطف وفيزيوناج
ستنتهي تحضيرات فريق جوهرة الساحل في سوسة بعد غد الخميس يتحول الفريق بعدها إلى العاصمة لإجراء أخر حصة تدريبية ستكون في ميدان رادس من خلال تربص خاطف سيتخلله عمليات فيزيوناج لمزيد الوقوف على كل الامكانيات البدنية والفنية لنادي الوداد البيضاوي.

موعد وصول الوداد البيضاوي
سيحل نادي الوداد البيضاوي بتونس يوم غد الخميس لإجراء حصة تدريبية في ميدان رادس وفق البرنامج التحضيري والتنظيمي للملعب الذي سيحتضن نهاية الأسبوع الجاري موعدين: الترجي أمام الزمالك والنجم أمام نادي الوداد البيضاوي.

عروض لكشريدة
تأجل موعد احتراف دولي النجم وجدي كشريدة للمركاتو الصيفي القادم بحكم تواجد فريق جوهرة الساحل في مسابقة رابطة الأبطال ورغم ذلك فان العروض مازالت تتهاطل على اللاعب وعلى إدارة النجم من جانب البعض من الأندية الأوروبية وتحديدا الفرنسية على غرار نانت ومونبيلي وغيرهما ولذلك فان احتراف كشريدة سيكون أكثر من وارد في نهاية الموسم الرياضي الجاري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا