النادي الصفاقسي: ودّ منتظر مع الافريقي وثنائي يواصل الاحتجاب

يواصل النادي الصفاقسي تحضيراته لبقية مشوار الموسم الحالي والذي ينتظره فيه لقاء هام يوم 15 مارس الجاري امام الترجي الرياضي لحساب نهائي السوبر التونسي

بملعب رادس، الفريق نجح في العودة بترشح ثمين من الرجيش بضربات الحظ في الدور السادس عشر من سباق الكأس في لقاء عرف عدة غيابات بسبب قرار الجامعة الذي يمنع مشاركة الأجانب بالإضافة الى غياب البعض بسبب العقوبة ومنح الاطار الفني لاعبين آخرين قسطا من الراحة.
أجرى النادي الصفاقسي صبيحة أمس لقاء وديا امام محيط قرقنة شارك فيه اللاعبون الذين لم يتم التعويل عليهم في مسابقة الكأس مثل المثلوثي وسوكاري وكواكو وتانديا وايدو وباقي المجموعة حتى يتسنى لهم الحفاظ على اللياقة البدنية في ظل توقف البطولة نهاية الاسبوع الحالي، الفريق سيواصل تحضيراته بالملعب الفرعي للطيب المهيري بحضور كل اللاعبين ما عدا عزمي غومة المصاب وعلاء الدين المرزوقي المعاقب.

إشترك في النسخة الرقمية للمغرب

اشترك في النسخة الرقمية للمغرب ابتداء من 25 د


ود امام الافريقي
من المنتظر أن يجري النادي الصفاقسي في نهاية الاسبوع الحالي مقابلة ودية ستجمعه بالنادي الافريقي بملعب المهيري استعدادا لمواجهة السوبر التونسي بعد أقل من أسبوعين خاصة وأن ادارة النادي دخلت في اتصالات مع نظيرتها في فريق باب الجديد لتحديد الموعد بما أن هيئة الفريق سالف الذكر لا تمانع ذلك وعبرت بدورها عن استعدادها للتحول الى مدينة صفاقس للعب هذه المباراة الودية في اطار التحضيرات للمرحلة المقبلة، ادارة النادي الصفاقسي لم تقرر بعد ان كان اللقاء سيكون دون حضور الجمهور أم أنها ستقوم بطباعة بعض التذاكر حتى تتمكن من جمع بعض الأموال نظرا للظروف المادية التي يمر بها الفريق على الرغم من أن المباراة ذات طابع ودي فقيمة الفريقين وتقاليدهما المعهودة تؤكد أن الجمهور مستعد للحضور في مثل هذه المباريات الكبرى.. الأكيد أن الايام المقبلة ستحمل الجديد بخصوص هذه المباراة الودية التي ستكون الاختبار الحاسم لأبناء المدرب فتحي جبال قبل نهائي السوبر.

قلق جماهيري
لئن تأكد ترشح النادي الصفاقسي بضربات الحظ أمام مستقبل الرجيش عشية الاحد الفارط خارج الديار إلا أن المردود الشاحب للفريق والاختيارات الفنية للمدرب على مستوى التشكيلة الاساسية أقلقت الجماهير كثيرا حيث كان مردود الفريق ضعيف جدا ولولا يقظة الحارس صبري بن حسن في أكثر من مرة لكان قد قبل عدة أهداف وخسر اللقاء، جماهير النادي تطالب المدرب فتحي جبال بمراجعة حساباته وتعديل أوتاره خاصة على مستوى الاختيارات بما أن التشكيلة شهدت عدة تغييرات بالرغم من تواجد عدد آخر من اللاعبين والكل يعلم أن غياب الأجانب كان بسبب قرار الجامعة.

شائعات تلاحق «العقربي»
لاحقت الشائعات في الفترة الأخيرة ساحر الأجيال حمادي العقربي من قبل عدد من الصفحات من خلال اعلان خبر وفاته والحال أن الأسطورة حمادي العقربي يتعافى تدريجيا من مرضه وحالته الصحية جيدة والمتوفى هو شقيقه الاكبر.. سلامات لساحر الأجيال والمطلوب من الصفحات الفايسبوكية التثبت من أي خبر قبل انزاله للعموم.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا