قيس الزواغي يؤكد خلال الندوة الصحفية المخصصة لتقديمه: «رابطة الأبطال في صدارة الاهتمامات وغاريدو أضرّ بالفريق فنيا»

عقد أمس رضا شرف الدين رئيس النجم الساحلي ندوة صحفية بحضور عدة ممثلين عن وسائل الاعلام لتقديم الاطار الإداري الجديد الذي سيعزز الهيئة المديرة

على مستوى التسيير ويتعلق اساسا بفرع كرة القدم بتعيين شكري العميري رئيسا لفرع كرة القدم بمساعدة منذر حدة كمساعد ورضا الغزي رئيسا للجنة المالية.

كما تم خلال الندوة تقديم الإطار الفني الجديد لأكابر كرة القدم المكون من قيس الزواغي كمدرب اول ونوفل شبيل كمدرب حيث سيشرفان على الفريق الى نهاية الموسم. وقد انطلق الثنائي المذكور في عملة بصفة فعلية من خلال الاشراف امس على اول حصة تدريبية خلفا للمدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو الذي تمت إقالته بسبب أزمة النتائج.

قيس الزواغي: «مهمتي إعادة الثقة للاعبين وهذه اهدافي مع الفريق»
أكد قيس الزواغي المدرب الجديد للنجم الساحلي خلال الندوة الصحفية التي خصصت أمس لتقديمه لوسائل الاعلام سعادته بالثقة التي منحته اياها هيئة النجم مشيرا إلى أن عملا كبيرا ينتظره لترميم معنويات اللاعبين واعادة الثقة للمجموعة خاصة وان المدرب السابق للفريق الاسباني كارلوس غاريدو قد «اضرّ فنيا بالفريق» وفق قوله، الامر الذي جعل ‹ليتوال› شبحا لذلك الفريق الذي تعوّد على تقديم طابع فرجوي واداء متميز. اما فيما يخص اهدافه مع فريق جوهرة الساحل،فلم يخف الزواغي ان الاهتمام منصب بدرجة اولى على مواجهة ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية امام الوداد المغربي. اما في السباق المحلي ومع الفارق الذي يفصل الفريق عن صاحب الصدارة فقد قال الزواغي إنه سيعمل على قيادة زملاء فراس بالعربي لانهاء الموسم ضمن المركز الثاني في البطولة حتى يضمن المشاركة في النسخة القادمة من امجد الكؤوس القارية.

تغيير اضطراري وتعزيزات
أكد رئيس النادي رضا شرف الدين خلال الندوة الصحفية ان الظروف الادارية والمالية الصعبة التي مر بها النجم الساحلي خلال الموسم الحالي اثرت على نتائج الفريق خاصة في البطولة المحلية كما عمّقت الصعوبات المالية متاعب ‘ليتوال’ الامر الذي حتم اللجوء الى التعزيزات في التسيير الاداري بعودة كل من شكري العميري ورضا الغزي والمنذر حدة.

واضاف شرف الدين انه واصل تسيير شؤون النادي تلبية لنداء الواجب وفي ظل العزوف عن الترشح لرئاسة النادي رغم فتح باب الترشحات في مناسبتين مستطردا ان مراهنة الفريق محليا وقاريا من خلال وجوده في ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية جعلت من المستحيل رمي المنديل في فترة حساسة من مسيرة فريق جوهرة الساحل وهو الذي يسعى الى تجديد العهد مع منصة التتويج محليا وافريقيا.

المشكل المادي في صدارة الاهتمامات
تحدث رئيس فرع كرة القدم شكري العميري عن تعيينه معتبرا انه سيبذل كل مجهوداته من اجل المساهمة في انجاح مسيرة الفريق في الموسم الحالي واستعادة اشعاعه على المستوى القاري وهو الذي يستعد لخوض غمار ربع نهائي امجد الكؤوس القارية امام الوداد البيضاوي المغربي بعد ايام معدودة.
اما رضا الغزي رئيس اللجنة المالية فقد أكد انه سيحرص على تغيير طريقة العمل المتعلقة بالموارد المالية ومتابعة المصاريف العامة والمداخيل حتى لا يتفاقم العجز المادي الهام في ظل مشكل الملعب بسبب غلق الملعب الاولمبي بسوسة مما جعل النجم يضطر لخوض كل مبارياته المحلية والقارية خارج سوسة مما اثر على النتائج والمداخيل...

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا