النادي الصفاقسي: 22 فيفري موعد انتخابات الـ«سوسيوس»

قرر هيكل سوسيوس عقد جلسته العامة الانتخابية السنوية يوم 22 فيفري الجاري حيث سيغادر الهيكل أربعة أعضاء مع دخول

نفس العدد من وجوه جديدة لتكون العهدة لمدة ثلاثة مواسم حسب لوائح وقوانين الهيكل.

الأسماء المغادرة لهذا الموسم هي علي العيّادي وأسامة العيّادي ومحمّد أمين الفندري وأحمد الشّعبوني فيما تقدم ستة أعضاء جدد للتنافس على أربعة مقاعد وهم مالك الزواري ومجدي بلغيث ومحمّد علي شورى ومحمّد علي العلّوش وبلال السماوي ومهدي معتوق.
ويعتبر هيكل سوسيوس من أبرز الهياكل المنضوية تحت النادي الصفاقسي نظرا لدعمه المادي للفريق خاصة في أصناف الشبان وفي الرياضات الفردية والجماعية من تأثيث وتجهيز بالإضافة الى تحسين مركب النادي واصلاح الملاعب والقاعات واقتناء حافلة الفريق وشراء اللوحات الاشهارية للملعب وكلها تصب في خانة واحدة وهي دعم الفريق ماديا بما أن الهيكل يضم أكثر من 10 ألاف منخرط وهذا شيء يحسب للنادي.

جمع الأموال لخلاص العقوبة
بعد قرار الرابطة معاقبة النادي بمبلغ 7500 ألف دينار من أجل العود في رمي القوارير -ولو أن جماهير الفيراج كانت غائبة- وحتى القوارير التي وقع قذفها لم تتجاوز الخمس قوارير طيلة اللقاء كانت بعيدة عن وسط الملعب إلا أن مراقب اللقاء كان له قرار أخر بتدوين كل ما حدث في الملعب علما وأنه سبق للجماهير أن ألقت قوارير أكثر من ذلك على الملعب واللاعبين ولم يحصل العقاب احتراما للمقابلة التي كانت تنتهي بروح رياضية مثلما حدث في لقاء المنستير الذي انتهى بروح رياضية عالية بين الفريقين وحتى تدخل مسؤولي المنستير ضد صافرة الحكم لم يتجاوز حدوده ورأينا تصريحات أكبر من ذلك ولم يحصل العقاب.
وعلى ضوء ذلك تعالت أصوات جماهير النادي الصفاقسي التي طالبت من جديد بدعم الفريق ماديا من خلال جمع التبرعات عبر الحساب البنكي أو حتى وصول الدعم لتتمكن ادارة النادي من خلاص الخطية مع التأكيد على الجميع بعدم رمي القوارير مستقبلا في الملعب حتى يتجنب الفريق أي عقوبة أخرى.

التحول الى توزر
يجري الفريق صبيحة الغد حصة تدريبية أخيرة قبل التحول في المساء الى مدينة توزر لقضاء ليلته هناك حيث سيوجه المدرب فتحي جبال الدعوة لـ22 لاعبا في هذه الرحلة من المنتظر أن تكون كالتالي: ايمن دحمان - صبري بن حسن - الهادي قعلول - نسيم هنيد - هاني عمامو - حمزة المثلوثي - محمد بن علي - حسام دقدوق - حسين السيد - حمزة الجلاصي - رشيد عثمان - ميهوب المرابط - وليد القروي - كواكو - اشرف الحباسي - محمد علي الطرابلسي - اسلام باكير - ايمن الحرزي - حسام بن علي - ابراهيما تانديا - ايدو - كامارا. وسيتحفظ المدرب يوم المباراة بـ18 لاعب سيقع اختيارهم في ملعب المتلوي ليكونوا جاهزين خاصة وأن التشكيلة الاساسية لن تشهد تغييرات كبيرة مقارنة بلقاء الجولة الاخيرة امام الاتحاد المنستيري.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا