النجم الساحلي: حديث عن «شحاتة» و«بن وناس» مع المجموعة

وضعت قرعة ربع نهائي رابطة الابطال الافريقية النجم الساحلي امام نادي الوداد البيضاوي المغربي وستكون مباراة الذهاب يوم 29 فيفري الجاري

ومباراة الإياب ستكون يوم 7 مارس المقبل في ملعب رادس في إعادة نسخة الموسم الماضي لمسابقة الكاس العربية الرياضية للأندية التي توج بلقبها تحت اشراف المدرب روجي لومار والاسبقية على مستوى رابطة الابطال والاتحاد الافريقي كانت ايضا لفائدة النجم بـ5 انتصارات وتعادل وفوز وحيد للوداد البيضاوي.
تحدث نائب رئيس النجم و رئيس فرع كرة القدم فيصل خليفة عن قرعة الدور الربع نهائي القاري التي  وضعت النجم امام الوداد البيضاوي وبين أن جل الاندية المشاركة في هذا الدور تبقى حظوظها متساوية بحكم انه سبق لها ان احرزت رابطة الابطال مبينا الوداد والنجم ويعرف كل منهما حقيقة امكانيات الاخر ولذا لا بد من الاستعداد جيدا لهذا الموعد القاري الهام بإصلاح الاخطاء الحاصلة في المجموعة ككل مؤكدا على ان هدف المرحلة المقبلة هو الخروج ببطاقة المربع الذهبي.

حديث عن حسن شحاتة
​ تردد في الاونة الأخير حديث عن عديد الأسماء لتعويض كارلوس غاريدو الذي بات على وشك الاقالة على غرار منتصر الوحيشي وعمار السويح ورضا الجدي ومؤخرا تم الحديث عن المصري حسن شحاتة ولو ان البعض قد نفى مثل هذا الاحتمال. عائدات مالية
​ستنتفع خزينة النجم الساحلي بعائدات مادية هامة من خلال موردين يتعلقان بوصول فريق جوهرة الساحل للدور الربع نهائي في رابطة الأبطال وايضا من خلال اعارة الجزائري سليم بوخنشوش لنادي ابها السعودي وذلك فان القيمة المالية ستكون بمعدل حوالي 3 مليارات:

أي ملعب للقاء الشابة؟
سيحتضن -مبدئيا- ميدان بوعلي الاحوار في حمام سوسة لقاء الجولة الافتتاحية من اياب البطولة غدا امام هلال الشابة إلا ان هذه الامكانية قد تتغير بسبب الاشغال القائمة بالملعب المذكور، النجم في انتظار القرار النهائي بخصوص الملعب سيجري فيه اللقاء دون حضور الجمهور بحكم عقوبة الويكلو المسلطة ضده.

ترميم مقر الادارة 
اضافة لبادرة الدعم المادي لرياضات القاعة عبر مختلف فروعها الثلاثة المتواصل بهدف توفير اكثر ما يمكن من الموارد المالية فانه وبدعم من جانب اغلب المدعمين والانصار ايضا تم ترميم مقر ادارة النجم الساحلي وإعادة هيكلته.

عودة بن وناس
​تخلف مرتضى بن وناس عن اللقاء المحلي المؤجل الماضي امام النادي الصفاقسي لأسباب تأديبية ولذلك فانه سيجدد العهد مع التركيبة الاساسية لفريق جوهرة الساحل غدا بمناسبة لقاء الجولة الافتتاحية ايابا امام نادي هلال الشابة لتعزيز صفوف الخط الخلفي للمجموعة وقد يكون وجدي كشريدة اساسيا في نفس المباراة بعد عدم تحوله للاحتراف في المركاتو الشتوي الى النادي نانت الفرنسي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا