النجم الساحلي: علي الجمل والبلبولي على رادار الهيئة وحديث عن عودة منتصر الوحيشي

تتواصل تحضيرات النجم الساحلي في الملعب الفرعي لمركب النادي استعدادا للموعد الهام الذي سيجمعه يوم الأحد القادم مع الأهلي المصري

ضمن الجولة الخامسة من دور مجموعات رابطة الابطال الافريقية في آخر تنقل للفريق في هذا الدور قبل استضافة بلاتينيوم الزيمبابوي في الجولة الختامية.
ويأمل فريق جوهرة الساحل في مباراتيه المتبقيتين في دور مجموعات امجد الكؤوس القارية الى ضمان بطاقة التأهل الى الدور ربع النهائي والمراهنة على التتويج بلقب قاري غاب عن خزائن الفريق في السنوات الاخيرة.علما ان وفد النجم سيشد الرحال الى مصر غدا.

باستثناء الشيخاوي والبديري
سجلت الحصص التدريبية الأخيرة للنجم استعدادا للقاء الاهلي عودة جل اللاعبين المصابين الذين تخلفوا عن الكلاسيكو المحلي أمام الترجي الرياضي وهم: صدام بن عزيزة وزياد بوغطاس وسليم بوخنشوش وماهر الحناشي ومحمد المثناني وغيرهم فيما يتواصل غياب ياسين الشيخاوي لأسباب صحية و الحارس مكرم البديري لأسباب تأديبية اثر اقصائه في لقاء الجولة الماضية أمام نادي الهلال السوداني .وسيحرس عرين الفريق في لقاء الاحد أشرف كرير وهو الحارس الوحيد الموجود في القائمة ولذلك اتخذ الاطار الفني قرارا بتحضير متوسط الميدان ايهاب المساكني لخطة حارس بديل في حال حصول اي طارئ.

الجمل والبلبولي على الخط
توجهت اهتمامات إدارة النجم الساحلي لتعزيز الرصيد البشري في المركاتو الشتوي الحالي خاصة في حراسة المرمى رغم وجود مكرم البديري وأشرف كرير ووليد كريدان وعلاء الدين أيوب وهذا الأخير غير مرسم بالقائمة القارية .ويوجد على أجندة اهل القرار في «ليتوال» حارس مرمى الملعب التونسي على الجمل وأيضا الدولي السابق لفريق جوهرة الساحل أيمن المثلوثي الذي فسخ عقده بالتراضي مع نادي العدالة السعودي فهل ستنجح الهيئة في الظفر بخدمات احدهما

حديث عن منتصر الوحيشي
تحدثنا في الاعداد السابقة عن الانتقادات التي يواجهها الاطار الفني بقيادة المدرب الاسباني كارلوس غاريدو مع تتالي العثرات المحلية وعدم وضوح الرؤية على مستوى الاختيارات الفنية واشرنا الى ضرورة وجود مدير رياضي لتكون مهمته ضبط الاختيارات التي من شأنها انجاح مسيرة الفريق.ومن الاسماء المطروحة نجد منتصر الوحيشي الذي سبق له العمل كمدرب مساعد في «ليتوال» وهو يحظى بترشيح نسبة هامة من الانصار لتولي هذه المهمة.

الأهلي يتابع النجم
اكدت مصادر إعلامية مصرية أن الإطار الفني للأهلي منافس النجم لهذا الأحد يدرس حاليا عدة تسجيلات لبعض مباريات فريق جوهرة الساحل الماضية للوقوف أكثر على إمكانياته الفنية ونقاط قوته وضعفه.ومادمنا في سياق الحديث عن الاهلي نشير انه سيفقد خدمات لاعبه رمضان صبحي في لقاء الأحد لأساب صحية.

أرقام عالمية للنجم
حسب ارقام المعهد الدولي للتاريخ والاحصاء في كرة القدم لسنة 2019 فإن النجم الساحلي احتل المركز 62 عالميا برصيد 161.5 نقطة والمرتبة الثانية إفريقيا وعربيا بسبب مشاركاته القارية الناجحة وخاصة إثر تتويجه بلقب الكأس العربية للأندية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا