الذوادي يشكو الإفريقي

علم 'المغرب' أن شكوى جديدة رفعت إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم ضد النادي الإفريقي حيث أكدت مصادرنا أن الجناح السابق للنادي باب الجديد زهير الذوادي اختار أروقة القضاء من أجل الحصول على أمواله المتخلدة في ذمة هيئة النادي الإفريقي

والتي طلبها بشكل ودي إلا أن مسؤولي الأحمر والأبيض اختاروا تجاهل مطالب القائد السابق للفريق ليكون رد الذوادي اللجوء إلى لجنة النزاعات لعلها تمكنه من مستحقاته المالية.
وكان الذوادي قد تلقي وعودا بتمكينه من أمواله أثر فسخ عقده مع النادي الإفريقي والتحاقه بنادي الوحدة السعودي إلى ذلك لم يحصل وهو ما دفعه لتقديم شكوى ليست الأولى في حق النادي الإفريقي في هذا الموسم بما أن حسين ناطر هو الأخر قد اشتكي هيئة نادي باب الجديد للجنة النزاعات.

وتجدر الإشارة أن زهير الذوادي المتواجد حاليا في تونس بعد فسخ عقده مع الوحدة قد رفع قضية ضدفريقه السعودي لدى الاتحاد الدولي من أجل الحصول على مستحقاته المالية.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا