النادي الصفاقسي: فخر الدين بن يوسف يقترب من الإسماعيلي المصري

يبدو أن نجاحات سفراء الكرة التونسية في البطولة المصرية زادت في قناعات مسؤولي فرق الكرة في القاهرة في مواصلة سياسة التعاقد

مع اللاعب التونسي حيث أعلنت الساعات الماضية عن قرب تونسي جديد من أحد الأندية المصرية ليزيد في حصيلة سفراء «نسور قرطاج» في دوري «الفراعنة».

وأكدت عدة مصادر صحفية مصرية أن نادي الإسماعيلي يبحث في هذه الأيام عن التعاقد مع المهاجم الدولي فخر الدين بن يوسف صاحب 29 ربيعا ليكون محترفا تونسيا جديدا في الدوري المصري وحسب الأخبار فإن مسؤولي النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان في مفاوضات مع فخر الدين بن يوسف مهاجم فريق الاتفاق السعودي السابق تمهيدا للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية وتؤكد المعلومات أن الاتفاق قد يري النور في قادم الساعات خاصة أن بن يوسف يأمل في خوض تجربة جديدة بعيدا عن الرابطة المحترفة الأولى التي أقفل أمامها كل العروض رغم أن عدة أندية على غرار الاتحاد المنستيري والنجم الساحلي بحثت عن التعاقد معه في الميركاتو الشتوي الحالي.

ما زاد في قناعات «الروج» في خوض تجربة في الملاعب المصرية كلام الثنائي الدولي علي معلول وفرجاني ساسي حيث أكدا له أن سبل النجاح متوفرة في الدوري المصري وخاصة نادي الإسماعيلي الذي يعد من كبار الكرة المصرية ليبقي السؤال هل يجدد ثلاثي النادي الصفاقسي الظهور في نفس البطولة؟

التجربة السابقة لفخر الدين بن يوسف في الاتفاق السعودي لم تكن موفقة تماما رغم الموسم الأول المحترم إلا أن الخلافات الكبيرة مع المدرب السعودي فرضت خروج «الروج» من الحسابات وهو ما جعله يفسخ العقد ويبحث عن محطة جديدة في مسيرته الكروية بعد النادي الصفاقسي وماتز الفرنسي والترجي الرياضي ليبقي السؤال هل يكون الإسماعيلي المصري محطة جديدة لفخر الدين بن يوسف يدعم فيها التواجد التونسي في البطولة المصرية.

وتجدر الإشارة أن الدوري المصري يضم حاليا رباعيا تونسيا دون نسيان التجارب السابقة حيث يلعب علي معلول مع الأهلي ويعد من أهم المحترفين في البطولة المصرية شأنه شأن فرجاني ساسي متوسط ميدان الزمالك وأحد الحلول الكبيرة في الفريق كما يقدم مهاجم نادي المقاولون العرب سيف الدين الجزيري موسم مثالي مع فريقه ويعد ركيزة أساسيا حيث سجل إلى حدود اليوم 5 أهداف ويملك 5 تمريرة حاسمة أما رابع المحترفين فهو الدولي التونسي ومهاجم نادي بيراميدز عمر العيوني.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا