الترجي في مواجهة هليوبوليس و الحمامات في حوار مع الشبيبة الكونغولية.

واصل الترجي الرياضي سيره بثبات في بطولة افريقيا للأندية الفائزة بالكأس المقامة حاليا في المغرب بعد أن تمكن من إضافة الإنتصار الرابع له على التوالي في منافسات الدور الأول كان على حساب الشرطة الكامروني بنتيجة( 32 – 25).

أما جمعية الحمامات فقد انقادت إلى أول هزيمة في هذه المشاركة الثالثة في تاريخها بعد تعثرها أمام الزمالك المصري بفارق سبعة أهداف( 20 – 27 ).
وسيختتم الترجي الرياضي مواجهة الدور الأول عشية اليوم بمواجهة هليوبوليس المصري بداية من السابعة مساء على أن تلاقي جمعية الحمامات الشبيبة الكونغولية في حدود الثالثة بعد الظهر علما وان ممثلا كرة اليد التونسية قد تمكنا مبكرا من حجز مقعد في الدور ربع النهائي.

النتائج:
الترجي الرياضي – الشرطة الكامروني 32 – 25
جمعية الحمامات – الزمالك المصري 20 – 27

برنامج اليوم:
س 19:00: الترجي الرياضي – هليوبوليس المصري
س 15:00: جمعية الحمامات – الشبيبة الكونغولية.3

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا