النجم الساحلي: صفقة «زردوم» في الانتظار و«غاريدو» يجدّد الثقة في «كوليبالي»

حدد المدرب الإسباني غاريدو بصفة كبيرة ملامح القائمة التي ستغادر النجم الساحلي في الميركاتو الشتوي الحالي حيث عاين الأسباني كافة الرصيد البشري

المتوفر لديه ليتحدث مع المسؤولين عن ضرورة البحث عن سبل لإنهاء إقامة عدد من اللاعبين.
وانطلقت عمليات التفويت في اللاعبين في خضم الميركاتو الشتوي الحالي في شكل إعارة على غرار أنيس سلتو باتجاه نادي الإتحاد السكندري وأما عن بقية اللاعبين فإن القائمة ستشمل عديد العناصر المزمع خروجها بحكم عدم تواجدها في قائمة المدرب غاريدو ومنهم 6 ستنتهي عقودهم في جوان القادم دون تجديد لتقليص المصاريف المادية على غرار حمزة لحمر وعلية البريقي وغيرهما.

في الانتظار
كان من المنتظر أن يبرم النجم الساحلي صفقة جديدة في الأيام القليلة الماضية بالتعاقد مع اللاعب الجزائري رضوان زردوم إلا أن الزيجة تأجلت إلى وقت لاحق وحسب المعلومات التي تحصلنا عليها فإن المفاوضات بين مسؤولي النجم الساحلي ونظرائهم في نصر حسين داي عرفت بعض المشاكل خاصة من الناحية المالية مما أدى إلى عدم توقيع الجزائري للعقد.

المهاجم الجزائري متواجد حاليا في سوسة وقد عبر عن موافقته على كافة التفاصيل الخاصة به إلا أنه ينتظر قرار مسؤولي فريقه من أجل التوقيع رسميا على عقد انتقاله إلى فريق جوهرة الساحل لمدة 4 مواسم وتؤكد آخر الأخبار على وجود تقارب في وجهات النظر بين مسؤولي النجم الساحلي ونصر حسين داي مما قد يحسم مسألة انتقال رضوان إلى فريق جوهرة الساحل لمدة 4 مواسم.

تعزيزات
من المنتظر أن تعرف تشكيلة النجم الساحلي في حوار اليوم أمام الترجي الرياضي عدة تحويرات خاصة من الناحية الدفاعية بما أن تركيبة المدرب الإسباني غاريدو تشهد عائدين بالجملة فعلى عكس اللقاء القاري الماضي فإن التركيبة الأساسية للنجم بمناسبة كلاسيكو اليوم أمام الترجي ستشهد عودة عمار الجمل وصدام بن عزيزة والحاج محمد وهذا مقابل تواصل غياب ياسين الشيخاوي الذي لازالت إصابته تتطلب أسبوعين آخرين. في المقابل فإن الإسباني أعلن عن ثقته الكاملة في تركيبة الخط الأمامي حيث من المنتظر أن يواصل التعويل على الثنائي لعريبي وكوليبالي في المقدمة خاصة بعد المؤشرات التي أظهرها الثنائي سواء في الكلاسيكو الماضي أمام الافريقي أو مباراة الإياب أمام الهلال السوداني فيما سيواصل إيهاب المساكني لعب دور صانع الألعاب خاصة مع وجود التفاهم والانسجام الذي لاح على الثلاثي الهجومي في تركيبة النجم الساحلي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا