استياء جماهيري من اختيارات السويح و الذوادي جاهز للقاء الشبيبة

عاد امس الترجي الى اجواء التمارين بعد يوم راحة منحه الاطار الفني للمجموعة لاسترجاع الانفاس بعد التعادل (0-0) في لقاء ذهاب الدور ثمن نهائي مكرر من سباق كاس الكنفدرالية الافريقية امام مولودية بجاية على ان يكون الحسم يوم الثلاثاء القادم بداية من الساعة السادسة بأولمبي رادس .

نبقى مع لقاء المولودية اذ اعتبرت جماهير الترجي ان فريقها فرط في الانتصار مؤكدة ان الاختيارات الفنية للمدرب عمار السويح و حذره المفرط بالاعتماد على ثلاثي ارتكاز و عدم المجازفة بصعود الظهيرين للمعاضدة الهجومية كما هو معمول به في المقابلات الماضية التي خاضاها الفريق لحساب البطولة و كاس الكنفدرالية وراء غياب الانتصار .

الجويني يفتح الابواب امام الخنيسي
عمار السويح لم يكن المسؤول الوحيد عن تعادل الترجي امام ممثل كرة القدم الجزائرية بما ان المهاجم هيثم الجويني فرط في اكثر من مناسبة في فرصة العودة الى تونس بأسبقية مريحة ببحثه الدائم عن ضربات الجزاء وعجزه خلال الشوط الثاني عن هز شباك فارغة ما دفع بالسويح الى لعب ورقة طه ياسين الخنيسي الذي قد يفتح له الاداء المتواضع للجويني الابواب للعودة مجددا الى التشكيلة الاساسية .

الذوادي جاهز
رغم ان مشاركته في لقاء المولودية كانت بين الشك و اليقين بعد تعرضه الى حادث مرور ايام قليلة قبل التحول الى الجزائر إلا ان الاطار الفني خير التعويل على خدمات الذوادي الذي تعرض الى اصابة جديدة كشفت نتيجة الفحوصات عدم خطورتها ليكون بذلك على ذمة الاطار الفني في لقاء الغد امام الشبيبة .

اليعقوبي نجم اللقاء
ابتعاد اليعقوبي عن المجموعة و تفكير الهيئة المديرة في التفريط في خدماته لم يشكل عائقا امام مدافع الترجي لإقناع الاطار الفني بحقيقة امكانياته والعودة تدريجيا الى التشكيلة الاساسية اين شهد ادائه تحسنا كبيرا من لقاء الى اخر ليتم اختياره من قبل الجماهير نجم اللقاء الاخير امام المولودية .

اليوم شد الرحال الى القيروان
حصة تمارين الامس ستكون مرفوقة بأخرى صباح اليوم بداية من الساعة 11.30 بحديقة حسان بلخوجة سيتحول اثرها الفريق مباشرة الى القيروان لمواجهة شبيبة المكان غدا بداية من الساعة 15.45 دقيقة لقاء سيتمتع اثره الفريق براحة بيوم لتكون عودة التحضيرات للقاء بجاية بداية من الجمعة.

تربص مغلق
انطلاق الاعداد للقاء المولودية سيكون بحديقة حسان بلخوجة و ذلك يومي الجمعة والسبت على ان يدخل الفريق يوم الاحد بداية من الساعة 17 في تربص مغلق بأحد نزل الضاحية الشمالية سيتضمن حصة تمارين اولى عشية الاحد بداية من الساعة الخامسة وحصة ثانية يوم الجمعة بداية من الساعة الخامسة والنصف .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا