النجم الساحلي: العكايشي يقود الهجوم

مباشرة ا ثر حصة تمارين اليوم سيتوجه الفريق مباشرة الى صفاقس اين سيقضي الليلة ليكون على موعد غدا مع النادي الصفاقسي لقاء ستسبقه حصة « فيزيوناج « سيخصصها الاطار الفني للوقوف على بعض الجزئيات المتعلقة بنقاط ضعف و قوة المنافس .
كما سيتم خلال حصة تمارين

اليوم تحديد بديل المدافع حمدي النقاز على الرواق الايمن حيث انحصر الاختيار بين علية البريقي و رامي البدوي مقابل تأكد قيادة احمد العكايشي لخط الهجوم في ظل غياب دياقو اكوستا .

منحة رويال
اهمية لقاء الكلاسيكو و الانتصار على الملاحق المباشر و تعميق الفارق الى 6 نقاط جعل الهيئة المديرة تتحرك بقوة لتحفيز اللاعبين بضبط منحة رويال قدرها 5 ألاف دينار لكل لاعب في حال الاطاحة بالنادي الصفاقسي .

عودة عمار الجمل
على عكس اللقاء القاري امام مونانا الغابوني سيكون المدافع المحوري عمار الجمل اساسيا في محور الدفاع الى جانب زياد بوغطاس .

مونانا يرفض الاقتراح
تقدمت الهيئة المديرة للنجم بمقترح لمسؤولي الفريق الغابوني مونانا قصد تغيير موعد لقاء الاياب وتقديمه بـ 24 ساعة اي من الاربعاء 18 ماي الى الثلاثاء 17 ماي إلا ان مطلبهم هذا قوبل بالرفض ليحافظ اللقاء عن موعده الاصلي .

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا