النادي الصفاقسي: «هيبار» أوّل المغادرين ولا خوف على «المثلوثي»

يدخل النادي الصفاقسي بداية من اليوم الخميس في تربص مغلق في أحد النزل في سوسة لمدة 12 يوما تحت اشراف المدرب فتحي جبال

الذي من المنتظر أن يقوم بدعوة 26 لاعبا لهذه المحطة الاعدادية التي سيتم فيها برمجة ثلاث مباريات ودية في انتظار تحديد أسماء الفرق المنافسة.

كان في الحسبان أن يجري النادي الصفاقسي اليوم لقاء وديا امام نادي الميريا الاسباني إلا أن الهيئة المديرة أوضحت عبر بيان رسمي لها أنها لم تتمكن من الحصول على التأشيرات اللازمة للتحول الى اسبانيا نظرا لضيق الوقت بالرغم من قرار الغاء اللقاء الودي امام الملعب الصفاقسي الذي كان مبرمجا مساء الثلاثاء 7 جانفي الجاري بملعب المهيري حيث انتظرت ادارة النادي ايجاد حلول قصد التحول الى اسبانيا إلا أن ضيق الوقت وعطلة نهاية الاسبوع حتما على الفريق عدم حصوله على التأشيرات وهو ما أدى للقيام بتغييرات جديدة على مستوى البرمجة الأسبوعية حيث منح الاطار الفني راحة للاعبين يوم أمس قبل الدخول بداية من اليوم في تربص مغلق بمدينة سوسة.

إلحاق لاعبين من الآمال
قرر الاطار الفني بداية من الاسبوع الفارط دعوة ثلاثة لاعبين من صنف الآمال للالتحاق بالتمارين مع الأكابر وهم اشرف الحباسي وعلاء غرام وعبد الله العامري بعد تألقهم في المباريات الاخيرة سواء مع النادي الصفاقسي او مع المنتخب الوطني للأواسط، الدعوة لهذا الثالوث لم تشمل التمارين فقط في صفاقس ولكن تقرر أيضا تحوله مع المجموعة لتربص سوسة حتى يعول عليهم المدرب فتحي جبال في المباريات الودية المبرمجة والتعرف أكثر على خصالهم خاصة بعد المردود اللافت الذي ظهروا به في مجمل المباريات التي خاضوها مع فريق الامال.

المثلوثي مع المجموعة
أكدت مصادر من النادي الصفاقسي لـ«المغرب» أن اصابة اللاعب حمزة المثلوثي لا تكتسي خطورة، وأوضحت المصادر ذاتها أيضا أن اللاعب سيتحول مع المجموعة اليوم الى سوسة بعد اجرائه للفحوصات اللازمة أمس مؤكدة في الان ذاته على أن المثلوثي سيواصل تحضيراته مع الفريق للمرحلة المقبلة.

هيبار أول المغادرين
تلقى لاعب النادي الصفاقسي هيبار دعوة من المدرب حمادي الدو للالتحاق بصفوف اتحاد تطاوين في شكل اعارة لمدة ستة أشهر بما أن اللاعب كان غائبا عن الساحة في الفترة الأخيرة وربما كان اللقاء الودي الاخير بين النادي الصفاقسي واتحاد تطاوين فرصة لمشاركة اللاعب ومتابعته من قبل المدرب حمادي الدو الذي اعرب عن رغبته في التحاق هيبار بصفوف الاتحاد لتدعيم خط الوسط والأكيد أن ادارة النادي الصفاقسي لا تمانع في خروج لاعبها في اعارة لمدة ستة أشهر حتى يعود الى اجواء المباريات بعد غيابه بسبب الاصابة وتراجع مردوده بدنيا لتكون له فرصة جديدة للبروز مجددا. في المقابل لم تتضح بعد قائمة المغادرين التي وقع تحديدها في وقت سابق خاصة وأن الاطار الفني قرر دعوة كل اللاعبين لتربص سوسة في انتظار ما ستحمله الساعات القادمة بخصوص المجموعة التي ستغادر الفريق رسميا قبل غلق الميركاتو الشتوي.

المشاركة في هذا المقال

من نحن

تسعى "المغرب" أن تكون الجريدة المهنية المرجعية في تونس وذلك باعتمادها على خط تحريري يستبق الحدث ولا يكتفي باللهاث وراءه وباحترام القارئ عبر مصداقية الخبر والتثبت فيه لأنه مقدس في مهنتنا ثم السعي المطرد للإضافة في تحليله وتسليط مختلف الأضواء عليه سياسيا وفكريا وثقافيا ليس لـ "المغرب" أعداء لا داخل الحكم أو خارجه... لكننا ضد كل تهديد للمكاسب الحداثية لتونس وضد كل من يريد طمس شخصيتنا الحضارية

النشرة الإخبارية

إشترك في النشرة الإخبارية

اتصل بنا

 
adresse: نهج الحمايدية الطابق 4-41 تونس 1002
 
 
tel : 71905125
 
 fax: 71905115